X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية مشروع إنتاج حيواني وزراعي على مساحة 714 فدانا بالوادي الجديد (صور) باحث إسلامي: محاصرة الجماعات الإرهابية في سيناء دفعها للنزوح إلى القاهرة حسن المهدي: مخرات السيول بطرق سيناء تحمي السيارات وتقلل الحوادث (صور) التعادل السلبي شعار مباراة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 70 دقيقة مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو أديب يفتح النار على علاء مبارك وأسرته: «جبته لنفسك.. هافضحكم»

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:15 م
محمد طاهر ابو الجود
 
شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا عنيفًا على علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، بسبب نشر «علاء»، أمس، مقطعي فيديو للإعلامي يشيران إلى تغير موقفه من الرئيس الأسبق قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وقال "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إنه التزم الصمت طوال فترة تواجد الرئيس الأسبق ونجليه في السجن، ولكن مع خروج علاء والإشارة إلى أنه يغير مبادئه ومواقفه، فلن يظل صامتًا وسيكشف الستار عن فساد الأسرة، معقبًا: "اللى أنت عملتوا يا علاء مش مجدعة دا أنا عمري ما قربت لكم إنما الشيطان يوزك عليا هذا غير مقبول.. خلص نفسك الأول وبعدين دور عليا".

واتهم «أديب» أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك بوقوفها وراء إشعال النيران في سيارته وحرقها، متسائلًا: «مين اللى رمي على عربيتي مية نار وولع فيها يا علاء؟ أنت بتستغل إن المصريين عندهم ألزهايمر.. اللى زيك برا مبيبقوش موجودين خلاص.. انتوا نظام انتهى.. وأنا عارف انت بتعمل ايه.. جبته لنفسك وجيت عند واحد مستبيع من يوم ما وقعت أنت وأبوك.. ولو أنا موالس مع الوالد قعدت في البيت ليه.. أبوك اللى قعدني في البيت ومكنتش لاقي آكل».

وأوضح أن مشكلته مع علاء مبارك ليست شخصية ولكن الأمر يتعلق بالدفاع عن وطن وإظهار الحقائق، لافتًا إلى أن علاء مبارك عقب اندلاع ثورة 25 يناير قال للمحيطين به: "جمال هيودينا في داهية".

وأشار "أديب" إلى أنه بعد منعه من الظهور على الشاشة من قبل الرئيس الأسبق مبارك ظل يبحث عن أي فرصة عمل حتى في الفنادق ولم يجد، مضيفا: "لولا مالك mbc الذي وفر لي فرصة ضمن فريق برنامج أراب جوت تالنت"، معقبًا: "ابوك قعدني في البيت يا علاء وخلي محدش يشغلني".

ولفت إلى أنه الإعلامي الوحيد الذي استضاف أيمن نور عندما ترشح ضد الرئيس الأسبق حسني مبارك في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: "بقولك يا علاء لا انت راجع ولا أبوك ولا أخوك جمال وإلا الملك فاروق يرجع بقي".

واستطرد: "اللى كان بيحكم البلد أيام مبارك جمال وعلاء، واحد للسياسة وواحد للاقتصاد.. بأي عين هتروح تقبض الفلوس اللى في سويسرا.. مش هسيبك تبقي عظيم ولا ترجع لا أنت ولا أخوك.. ملايين سويسرا منين يا علاء.. لو أنت مش عاجبك البلد قول.. عملت حساب ليكوا وانتوا في السجن لكن ما دام خرجتوا تعالوا بقى نقف قدام المحاكم ونعمل مناظرات وكل حاجة".

وكان نجل الرئيس الأسبق نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، تجرى فيه مقارنة بين تصريحات عمرو أديب التي يمدح فيها الرئيس الأسبق أثناء تواجده في الحُكم، وهجومه عليه بعد ثورة 25 يناير، على طريقة "قبل وبعد".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات