X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
غلق مطعم كشري شهير ببني سويف لخطورته على الصحة العامة (صور) الاستثمار تفتتح خط إنتاج جلاكسو للأدوية باستثمارات 20 مليون جنيه الصناعة: تحديد نسب التصنيع المحلي للسيارات بـ45 % يستهدف رفع الأعباء عن شركات التجميع المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة التعدي على جاره في المطرية الصحة تطلق المرحلة الـ3 من حملة "حقك تنظمي" لوسائل تنظيم الأسرة بـ10 محافظات اخبار ماسبيرو.. بنك مصر يطلب فيلما وثائقيا عن إنشائه من التليفزيون نائب كوم أمبو يتقدم بطلب إحاطة بسبب إغلاق فصل رياض الأطفال للغات مدير جلاكسو لشمال أفريقيا: نسعى لزيادة عدد المصانع في مصر العثور على جثة سيدة بها طعنات داخل "كيس بلاستيك" بالمنيا ضوابط الاستثمار لمنع تلاعب الشركات في القوائم المالية بالأسماء.. قطع المياه عن 4 مناطق بأسوان اليوم التنمية المحلية: المرأة الأفريقية ركن أساسي لنهضة القارة "معلومات الوزراء" و"الأكاديمية العربية للعلوم" يوقعان بروتوكول تعاون الطيران المدني تستعد للاحتفال بمرور ٦٥ عاما على أول رحلة جوية من الكويت تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم لاعب المقاولون «رقميًا»..تعرف على مشوار جنوب أفريقيا بتاريخ كأس الأمم طهروا بيت الأمة!! تخصيص 6538.8 مترا لإقامة مشروعات خدمية بالغربية خالد جلال يستقر على عودة كاسونجو ومصطفى محمد للزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة أكثر من 100 هندي بسبب مشروبات كحولية مغشوشة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:16 م
DEUTSCHE WELLE
 
قالت الشرطة ووسائل إعلام في الهند إن أكثر من مئة شخص لقوا حتفهم في ولايتين بعد احتساء مشروبات كحولية مغشوشة في أسوأ واقعة من نوعها في البلاد، فيما تم اعتقال أكثر من ثلاثة آلاف شخص متورطين في هذه التجارة غير الشرعية.

ذكر مسؤولون في الهند الإثنين أن حصيلة الوفيات جراء احتساء مشروبات كحولية مصنعة بطريقة غير شرعية في البلاد ارتفعت إلى 103 حالات، في أحد أسوأ حوادث التسمم الناتجة عن مشروبات كحولية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في البلاد في السنوات الأخيرة.

وجرى تسجيل الوفيات في مقاطعتي ساهارانبور وهاريدوار المتجاورتين بولايتي أوتار براديش وأوتارخاند، بعدما احتسى القرويون كحولاً أُضيف إليه الميثانول يوم الخميس الماضي.

وبلغت حصيلة الوفيات أمس الأول السبت 99 شخصا، ثم توفى أربعة آخرون في هاريدوار، لترتفع الحصيلة هناك إلى 36، حسبماً قال رئيس شرطة المقاطعة جانميجاي خاندوري لوكالة الأنباء الألمانية.

وجرى نقل 18 شخصاً للمستشفى لتلقي العلاج. وكان 59 شخصاً على الأقل قد لقوا حتفهم في ساهارانبور المجاورة حيث يتلقى أكثر من 24 شخصاً العلاج.

وجرى تسجيل ثماني وفيات أخرى في حادثة أخرى يلقى باللائمة فيها على المشروبات الكحولية الملوثة في كوشيناجار، بولاية أوتار براديش أيضاً.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه جرى إلقاء القبض على أكثر من ثلاثة آلاف شخص متورطين في التجارة غير الشرعية في أوتار براديش على مدار الثلاثة أيام الماضية. كما تمت مصادرة نحو 79 ألف لترا من الشراب الملوث في مداهمات.

وقال أقارب للضحايا ومسؤولون إن الكثير ممن توفوا في هاريدوار في ولاية أوتار كاند ومنطقتين في ولاية أوتار براديش المجاورة شكوا من آلام في المعدة ومشكلات في التنفس.

وكثيرا ما يتم في الهند تسجيل وفيات جراء المشروبات الكحولية المصنعة بطريقة غير شرعية التي غالباً ما يضاف إليها كيماويات مثل المبيدات الحشرية لزيادة قوتها.

وتعتبر الكارثة الحالية الواقعة الأكثر فتكاً جراء التسمم الناتج عن الكحول غير الصالح للاستهلاك في الهند منذ عام 2015 عندما أودت المشروبات الكحولية المسممة بحياة أكثر من مئة شخص في مومباى المركز المالي للهند.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات