X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد منتخب ليبيا يحشد نجومه لموقعة الحسم أمام جنوب أفريقيا 8016 متدربا أفريقيا بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصري خلال 10 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة أكثر من 100 هندي بسبب مشروبات كحولية مغشوشة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:16 م
DEUTSCHE WELLE
 
قالت الشرطة ووسائل إعلام في الهند إن أكثر من مئة شخص لقوا حتفهم في ولايتين بعد احتساء مشروبات كحولية مغشوشة في أسوأ واقعة من نوعها في البلاد، فيما تم اعتقال أكثر من ثلاثة آلاف شخص متورطين في هذه التجارة غير الشرعية.

ذكر مسؤولون في الهند الإثنين أن حصيلة الوفيات جراء احتساء مشروبات كحولية مصنعة بطريقة غير شرعية في البلاد ارتفعت إلى 103 حالات، في أحد أسوأ حوادث التسمم الناتجة عن مشروبات كحولية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في البلاد في السنوات الأخيرة.

وجرى تسجيل الوفيات في مقاطعتي ساهارانبور وهاريدوار المتجاورتين بولايتي أوتار براديش وأوتارخاند، بعدما احتسى القرويون كحولاً أُضيف إليه الميثانول يوم الخميس الماضي.

وبلغت حصيلة الوفيات أمس الأول السبت 99 شخصا، ثم توفى أربعة آخرون في هاريدوار، لترتفع الحصيلة هناك إلى 36، حسبماً قال رئيس شرطة المقاطعة جانميجاي خاندوري لوكالة الأنباء الألمانية.

وجرى نقل 18 شخصاً للمستشفى لتلقي العلاج. وكان 59 شخصاً على الأقل قد لقوا حتفهم في ساهارانبور المجاورة حيث يتلقى أكثر من 24 شخصاً العلاج.

وجرى تسجيل ثماني وفيات أخرى في حادثة أخرى يلقى باللائمة فيها على المشروبات الكحولية الملوثة في كوشيناجار، بولاية أوتار براديش أيضاً.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه جرى إلقاء القبض على أكثر من ثلاثة آلاف شخص متورطين في التجارة غير الشرعية في أوتار براديش على مدار الثلاثة أيام الماضية. كما تمت مصادرة نحو 79 ألف لترا من الشراب الملوث في مداهمات.

وقال أقارب للضحايا ومسؤولون إن الكثير ممن توفوا في هاريدوار في ولاية أوتار كاند ومنطقتين في ولاية أوتار براديش المجاورة شكوا من آلام في المعدة ومشكلات في التنفس.

وكثيرا ما يتم في الهند تسجيل وفيات جراء المشروبات الكحولية المصنعة بطريقة غير شرعية التي غالباً ما يضاف إليها كيماويات مثل المبيدات الحشرية لزيادة قوتها.

وتعتبر الكارثة الحالية الواقعة الأكثر فتكاً جراء التسمم الناتج عن الكحول غير الصالح للاستهلاك في الهند منذ عام 2015 عندما أودت المشروبات الكحولية المسممة بحياة أكثر من مئة شخص في مومباى المركز المالي للهند.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات