X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 فبراير 2019 م
علاء مبارك ينعى شهداء القوات المسلحة في هجوم العريش الإرهابي أنغام تطرح ألبومها الجديد «حالة خاصة جدا».. 21 فبراير جروس يقاطع المؤتمر الصحفي للقاء الزمالك وإنبي فياريال يحقق أول انتصاراته في 2019 بالفوز على إشبيلية 0/3 مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على ارتفاع وحيد حامد وليلي علوي يقدمان العزاء لوفاة محسن نصر (صور) برلماني: على أغلبية النواب حماية المعارضين لتعديل الدستور ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم شهير في الإسكندرية (صور) لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق الصيد يستضيف بطولة أفريقيا السادسة للرماية في أبريل إنتر ميلان يخطف فوزا مثيرا من سامبدوريا 1/2 بالدوري الإيطالي إحالة أوراق 6 متهمين بقتل وإصابة شرطيين في المنيا للمفتي إصابة 6 أشخاص في حريق الزاوية الحمراء.. والحماية المدنية تخمده نجل عمرو دياب يوجه رسالة غير مباشرة لوالده بصورة من الذكريات أحمد بدير وفردوس عبد الحميد يشاركان في عزاء محسن نصر (صور) تفاصيل لقاء رئيس خارجية النواب بسفير إسبانيا بالقاهرة منتخب مالي يفوز بكأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما على حساب السنغال مدرب بايرن ميونخ: حظوظنا متساوية مع ليفربول رضا عبد العال يحلل مباراة الزمالك وإنبي مع إبراهيم فايق في «نمبر وان»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فيفا»: حكيم العريبي يخرج من السجن بتايلاند ويعود لأستراليا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 06:01 م
حنان عبد الهادي
 
أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن سعادته لإطلاق السلطات التايلاندية سراح اللاعب البحريني حكيم العريبي، الذي ألقي القبض عليه لاتهامه، من قبل السلطات البحرينية، بالانتماء لجماعة إرهابية. الأمر الذي دفع الـ«فيفا» للدعوى للاجتماع العاجل لمناقشة أمر اللاعب.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغريدة على تويتر " بيان من FIFA بعد إطلاق السلطات التايلندية سراح اللاعب البحريني حكيم العريبي".

وقالت "سعادة FIFA كبيرة لخروج حكيم العريبي من السجن وأن يتم السماح له بالسفر إلى منزله في أستراليا. جزيل الشكر لكل من ساهم في التوصل لهذا الحل وخالص تمنياتنا لحكيم بعودة آمنة لعائلته".

يذكر أن قضية اللاعب البحريني، اللاجئ في أستراليا، حكيم العريبي، تعود إلى اعتقاله في تايلاند الذي أثار ردود أفعال عالمية واسعة.

وكانت السلطات البحرينية حكمت على العريبي بالسجن 10 سنوات في قضية وصفت بالإرهابية، ذكر وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أن "المحكمة المختصة أفرجت عن اللاعب بكفالة بلغت 100 دينار بحريني، أثناء تجديد حبسه الاحتياطي"، ولم يصدر قرار بمنعه من السفر، وبالفعل سافر العريبي مع بعثة المنتخب البحريني إلى قطر، واتجه منها إلى إيران.

وقام فريق كرة أسترالي بالتعاقد مع اللاعب، الذي صنفته السلطات البحرينية بأنه متورط بقضية "إرهابية تعود إلى العام 2012.
«فيفا»: حكيم العريبي يخرج من السجن بتايلاند ويعود لأستراليا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات