X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط طن عسل أسود مغشوش داخل مصنع بالقناطر الخيرية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:52 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط طن عسل أسود "مغشوش" داخل مصنع بالقناطر الخيرية، تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات سرية لمباحث التموين أكدتها التحريات إنشاء "محمد س ع"، مقيم أبو الغيط مركز القناطر الخيرية مصنع بدون ترخيص للإنتاج وتصنيع معسل الدخان المغشوش والمقلد وغير المطابق للمواصفات القياسية المصرية، مستخدما في ذلك خامات رديئة وسابقة الاستخدام ومعاد تدويرها ومجهولة المصدر وخالية من أية بيانات أو مستندات غير الشرعية حيازتها أو مصدرها واستخدام أسطوانات غاز استخدام منزلي في أغراض تجارية محظور استخدامها، وإعادة طرحه بالأسواق مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف أرباح طائلة بطريق غير مشروع.

وتشكلت قوة أمنية برئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين لمداهمة المكان، والتي أسفرت عن ضبط معدات الإنتاج والمواد الخام، تم التحفظ على طن عسل أسود "مغشوش وغير صالح للاستخدام الآدمي.

تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الكمية تحت تصرف النيابة العامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات