X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
مرصد الإفتاء: شباب الإخوان أصيبوا بالإحباط بسبب شعارات الجماعة الكاذبة الحرف اليدوية: الإسكندرية تحتضن فعاليات معرض «handi craft Egypt» انطلاق البطولة الأفريقية للخماسي الحديث.. اليوم تفاصيل أعمال التشغيل التجريبي لبرج إشارات مغاغة للسكك الحديدية (صور) غدا.. بدء تسليم قطع أراضى قرعة الإسكان الاجتماعى بـ«السادات» وليد سليمان يبدأ تنفيذ مرحلة الإعداد البدني للتخلص من الإصابة الأهلي يحسم موعد عودة عاشور للتدريبات الجماعية عقب لقاء الجونة لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو الليلة في معسكر الجونة 31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

منى فاروق للنيابة: «أنا كنت متجوزة.. والذنب يقع على مسرب الفيديو»

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:13 م
منى فاروق منى فاروق نيرة عبد العزيز
 
واصلت نيابة مدينة نصر، التحقيق مع الفنانة منى فاروق، لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

وأكدت منى أنها لم تفعل شيئا مشينا، وأضافت أنها وقت تصوير الفيديو في 2015 كانت متزوجة من المخرج الشهير، وقالت: "أنا كنت ست متجوزة.. والذنب يقع على من سرب الفيديو دون الرجوع إلى أصحابه".

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وبدأت النيابة مواصلة التحقيق مع شيما الحاج وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات