X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة "درويش" يلتقي نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي المقاصة يتدرب على فترتين بفرمان ميدو إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى دائري المريوطية شيماء سيف تؤدي مناسك العمرة برلماني: ميكنة الجهاز الإداري لمنع الفساد وليس الاستغناء عن موظفين تعرف على آخر عرض للزمالك لضم عواد وباهر رباعية نظيفة للمصري في شباك المجد السكندري تراجع فرص مشاركة الحارس التونسى أمام نيجيريا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:36 م
نيرة عبد العزيز - فاطمة طارق
 
حصلت "فيتو" على أول صور للفنانتين مني فاروق وشيما الحاج، وذلك خلال التحقيقات داخل مباحث الآداب، بواقعة الفيديو الإباحي ويظهر على ملامح منى فاروق الحسرة والندم والبكاء.

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قرر أمس تجديد حبسهما ١٥ يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

والتحفت المتهمتان طرحتين سوداوين، وقامتا بتغطية وجهيهما بهما، وسط تشديدات أمنية مكثفة ومنع الصحفيين من التصوير والتغطية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات
بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات
بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات