X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
حسني هداهد وحكاية 80 سنة طموح.. أوقف «عبد الناصر» في كمين و«نصب» للسادات «صوان» أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرز هتافات جماهير الزمالك في مباراة فريقها مع النجوم (فيديو)

السبت 09/فبراير/2019 - 10:28 م
عدسة سيد حسن
 
حرصت جماهير نادي الزمالك على مؤازرة فريقها في مباراة اليوم أمام النجوم، وتعالت صيحات أبناء ميت عقبة، ورددوا العديد من الهتافات طوال الـ90 دقيقة، لحث لاعبي الزمالك على مواصلة الجهد وحصد لقب الدوري العام هذا الموسم وإعادته من جديد إلى القلعة البيضاء، حيث إن آخر دوري حصده المارد الأبيض كان في موسم 2014-2015.

كما حرصت جماهير القلعة البيضاء على تحية نجمهم المدلل أيمن حفني بعد انتهاء اللقاء، لإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 بعد مشاركته بدقيقة واحدة بديلا لإبراهيم حسن.

كما نسيت الجماهير المتواجدة في بتروسبورت احياء ذكرى شهداء الأهلي في الدقيقة 74 بسبب استمرار احتفالهم الجنوني بالهدف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على نظيره النجوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الليلة بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الـ21 لبطولة الدوري العام في الموسم الجاري ليعزز الزمالك صدارته لقمة جدول ترتيب بطولة الدوري العام.

وأحرز أيمن حفني البديل هدف القلعة البيضاء في الدقيقة 71 بعد نزوله بديلا لإبراهيم حسن، وشهد الشوط الثاني ضغطا مكثفا من لاعبي الزمالك على دفاعات عصام الحضري حيث تصدت العارضة لفرصة محققة من تسديدة حميد أحداد في الدقيقة 54 لمرمى عصام الحضري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات