X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق مبادرة «متميزة يا جيزة» بحضور المحافظ ووزير الرياضة (فيديو)

السبت 09/فبراير/2019 - 01:53 م
آية أحمد
 
شارك اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، 3 آلاف طالب وطالبة من مدارس المحافظة في ماراثون للجري واختراق الضاحية، نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في ختام مبادرة "متميزة يا جيزة" والتي استمرت خلال إجازة الفصل الدراسي الأول.

وأكد محافظ الجيزة أن الماراثون يعد فرصة جيدة لتجمع الشباب، والحث على ممارسة الرياضة، إضافة إلى المشاركة في العديد من الأنشطة التي تم تنظيمها لمختلف الأعمار السنية.

وأشار إلى أن الماراثون بدأ من خلف منطقة مول مصر، وحتى المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة الطلاب وذوي القدرات الخاصة من مختلف مدارس المحافظة، مؤكدا أن الرياضة أسلوب حياة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على نشر ممارسة الرياضة داخل المجتمع وجعلها محورًا أساسيًا يتم تنفيذها على مدار العام لتنمية قدرات الشباب.

وقال خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة: إن الطلاب عبروا عن سعادتهم البالغة لمشاركة محافظ الجيزة ووزير الشباب والرياضة الأنشطة الرياضية للطلاب بالمدينة التعليمية والتي تنوعت ما بين أنشطة كشافة ومباريات كرة قدم للبنين والبنات وأنشطة الوسائل التعليمية والتربية الاجتماعية والبيئية والموهوبين والمخترعين والحفل المسرحي لطلاب المدارس من مختلف الأعمار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات