X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
إبراهيم المصري يجدد تعاقده مع "يد الأهلي" لمدة موسمين رشوان: الحكومة رفعت الدعم السنوي للصحفيين العرب لـ2 مليون جنيه شركات السياحة تسحب حجوزات الطيران دون علم الركاب خالد ميري يعرض تقرير نشاط اتحاد الصحفيين العرب على الأمانة العامة الصحة: توفير مخزون كافٍ من أدوية خافض الحرارة والمحاليل الوريدية أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنستجرام تنوي عرض فيديوهات IGTV بالصفحة الرئيسية

السبت 09/فبراير/2019 - 04:02 م
إنستجرام إنستجرام رضا علي
 
في خطوة لتشجيع المستخدمين على مشاهدة فيديوهات IGTV والتفاعل معها، بدأت إنستجرام بوضع لمحة عنها في الدفق الرئيسي للمنشورات، بحيث يظهر فيديو قصير مدته دقيقة واحدة يمكنك الضغط عليه للتوجه إلى مشاهدة الفيديو الكامل ضمن القسم المخصص للخدمة وذلك للحسابات التي تتابعها.

يذكر أن خدمة IGTV تسمح للمستخدمين برفع فيديوهات يصل طولها حتى 10 دقائق، إلا أنها تتيح لأصحاب الحسابات الكبيرة برفع مقاطع تصل إلى ساعة كاملة، وتسعى إنستجرام من هذه الخدمة منافسة يوتيوب وتويتش لكن ما زال ينقصها الكثير مثل تحسين البحث وتسهيل المهمة أمام أصحاب الفيديوهات العرضية.

وكانت إنستجرام أعلنت عن خدمتها للفيديو العمودي IGTV في الصيف الماضي على شكل تطبيق مستقل، إلا أنها بعدها بدأت بدمجها مع التطبيق الرئيسي لها واستخدام كل الوسائل الممكنة لترويج الخدمة مثل عرضها ضمن تبويب الاستكشاف أو السماح بنشرها ضمن القصص، لكن الآن ذهبت انستغرام خطوة أبعد ووضعت لمحة عنها ضمن الشاشة الرئيسية لتظهر بين منشورات الأصدقاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات