X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب أولوية الجلوس على المقهى بسوهاج

الإثنين 04/فبراير/2019 - 09:17 ص
إصابة 3 أشخاص في محمد زقالى
 
أصيب 3 أشخاص بسوهاج، بجروح قطعية في مشاجرة بينهم بسبب أولوية الجلوس على المقهى بقرية القرعان بمدينة جرجا، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز جرجا يفيد بوقوع مشاجرة بين كل من طرف أول: «أحمد. ج. ا. م»- 31 عاما عامل- مصابًا بجرح قطعي بالصدر وآخر بالرقبة واشتباه نزيف بالصدر وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي و«أحمد. ع. م. ع» -24 عاما عامل- و«عادل. ع. م. ع»- 22 عاما عامل-.

وطرف ثان : «حسين. ر. ح. خ»- 27 عاما عامل- مصابًا جرح قطعي بالحوض وخدوش وكدمات بالرأس، و«خليفة. ر. ح. خ»- 25 عاما عامل -مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم و«بسام. ك. ر»- 16 عامل- بسبب مشادة كلامية بينهما على أولوية الجلوس على أحد المقاهي وتطورت لمشاجرة مما أدى لإصابتهم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات