X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية مشروع إنتاج حيواني وزراعي على مساحة 714 فدانا بالوادي الجديد (صور) باحث إسلامي: محاصرة الجماعات الإرهابية في سيناء دفعها للنزوح إلى القاهرة حسن المهدي: مخرات السيول بطرق سيناء تحمي السيارات وتقلل الحوادث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ساخرون.. كابتن ماجد: إدينى رمضان وخُد منى مروان

الخميس 07/فبراير/2019 - 09:36 ص
ساخرون.. كابتن ماجد:
 
تخيل يا مؤمن لو أن "رمضان صبحى" هو اللى بيلعب في ماتش "الأهلي وسيمبا التنزاني" كان ممكن يجرى إيه.. رمضان كان هيفضل يلف ويدور بالكورة مع نفسه لغاية ما ربنا يهديه ويباصيها أو يضيعها بعد أن يمل منها أو يكون غُلب حماره، وكانت المباراة ستنتهى بالكتير بفوز الأهلي 2/صفر!

وعلى العكس منه لعب "حسين الشحات" اللى الكورة ماكانتش بتقعد في رجله اكتر من عدة ثوانى.. غياب رمضان أظهر مواهب "الشحات" وقدراته.. وأطلق العنان لـ"على معلول" اللى أخد حريته في كل الانطلاقات اللى عملها وصنع منها معظم أهداف الفريق.. فيا ريت ماحدش يقول لى "إدينى رمضان" ولا حد يجيبلى سيرة "مروان".

وأنا مش عارف إيه السر اللى في "مروان محسن" بيجبر المدربين أنهم يصرون على إشراكه في كل المباريات.. أيوه يعنى بيعمل إيه مروان غير أنه بيحط هدف بعد إضاعة عشرين هدف تانيين.. أنا بزعل قوى لما بسمع إن الأهلاوية زعلانين من غياب مروان وبستغرب بجد.

عموما ربنا يشفيه ويرجع للملاعب بس يا ريت مش للمنتخب.. علشان بطولة أفريقيا هتبقى على أرضنا وعايزين نروح نشجع وننبسط مش نروح نشد في شعر راسنا مع كل هجمة بيضيعها مروان!

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات