X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقيب المعلمين يلتقي نائب رئيس السودان (صور)

الجمعة 01/فبراير/2019 - 12:33 م
محمود علوان
 
التقى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور عثمان محمد يوسف كبر نائب رئيس جمهورية السودان، بمكتبه بالقصر الجمهوري بالسودان، يرافقه أحمد عبد الكريم نقيب المعلمين السودانيين، وحاج محمد زين الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، ونزار الشيخ أمين المال بالاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين، ووحيد محمود الزعل نقيب المعلمين السوريين، وغازي وجيه ديب رئيس مكتب العلاقات الخارجية بنقابة المعلمين السوريين.

وخلال اللقاء، أكد "الزناتي" وقوف اتحاد المعلمين العرب ضد الحملات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن العربي، مشددًا أن من يسعون لذلك لن ينالوا إلا الخزي والعار.

وأشار نقيب معلمي مصر إلى الاتفاقيات والتفاهمات التي وقعتها نقابة المعلمين المصريين مع الاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين، كما أطلع نائب رئيس جمهورية السودان على جهود اتحاد المعلمين العرب للنهوض بالعملية التعليمية بالبلدان العربية.

ومن جانبه، أعرب نائب رئيس جمهورية السودان عن شكره لاتحاد المعلمين العرب على مواقفه الداعمة لتوحيد الأمة العربية وسعيه الدؤوب لإنجاح العملية التعليمية في الوطن العرب.

وأوضح نقيب المعلمين السودانيين، أن الاتحاد المهني للمعلمين السودانيين وقع بروتوكول تعاون مع نقابة المعلمين المصريين في عام ٢٠١٥م حوى العديد من المحاور التي شملت الجانب الاجتماعي والثقافي والعلاجي والسياحي ومحاور أخرى عديدة، مشيدًا بالزناتي لإسهامه الكبير في إنجاح كل إجراءات محور العلاج، بأن يتعالج المعلم السوداني ويعامل بنفس مزايا العلاج للمعلم المصري من خلال اتفاقاتهم مع كبرى المؤسسات العلاجية بمصر.

وأشار "عبد الكريم" إلى أن عدد المستفيدين من المعلمين السودانيين في الجانب العلاجي من عام ٢٠١٥م وحتى عام ٢٠١٩م، بلغ أكثر من ألف معلم ومعلمة الذين لهجت ألسنتهم بالشكر والثناء للسيد نقيب المعلمين المصريين.
نقيب المعلمين يلتقي نائب رئيس السودان (صور)
نقيب المعلمين يلتقي نائب رئيس السودان (صور)
نقيب المعلمين يلتقي نائب رئيس السودان (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات