X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلسا يفوز بجائزة الـ«فيفا» للروح الرياضية بحضور كبار الكُتاب.. توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية (صور) إنهاء معوقات إنشاء المسرح المدرسي بكفر الشيخ بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور) أحمد عفيفي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه الجديد على "صدى البلد" تجارية القاهرة: المربون يطالبون بتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي التحقيق مع 6 متهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء رئيس هيئة الصحفيين السعوديين: عازمون على العمل المشترك مع النقابة المصرية نقيب الصحفيين: التدريب يحتل الجزء الرئيسي في تعاوننا مع السعودية وديتان تجهزان المصري لماليندي بطل زنجبار بالكونفدرالية النيابة العامة تعلن ضوابط نظر التظلمات في حركة التنقلات والانتدابات الأخيرة 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم على الاتحاد حبس شخص بتهمة سرقة 26 ألف جنيه من داخل مطعم بالإسكندرية رامي ربيعة: حققنا فوزا مهما ونحاول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد قمصان: قدر الأهلي اللعب على جميع البطولات تفاصيل قرعة منطقة القاهرة لكرة القدم مواليد 2006 منتخب الكرة النسائية في معسكر مغلق الخميس فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا 15 دقيقة.. الزمالك يباغت الاتحاد السكندري بهدف مصطفى محمد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

100 منحة مقدمة من الصين للحصول على درجة الدكتوراه للعام 2019-2020

الخميس 24/يناير/2019 - 12:12 م
 الدكتور خالد عبد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم احمد الديب
 
استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من الدكتورة كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول المنح الدراسية المقدمة من وزارة التعليم بجمهورية الصين الشعبية لوزارة التعليم العالى طبقًا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارتين المصرية والصينية.

وأشار التقرير إلى تقديم وزارة التعليم الصينية لـ100 منحة للحصول على درجة الدكتوراه من جمهورية الصين الشعبية في كافة التخصصات للعام 2019/2020، حيث يتم التقديم من خلال الرابط الإلكترونى: www.csc.edu.cn، على أن يقوم المتقدم للمنحة باختيار نوعها (TYPE A)، Agency Number ( 8181)، ويتم تقديم المستندات إلى الإدارة العامة للبعثات بمجمع التحرير.

وأوضح أن آخر موعد للتقدم هو 25 فبراير القادم، على أن يشترط في المتقدم أن يكون من معاونى أعضاء هيئات التدريس بالجامعات والمراكز البحثية الحكومية.

وأضاف التقرير أن تغطية المصروفات الدراسية للمنح والإقامة والمصاريف المعيشية وأقساط التأمين الصحى تتم طبقًا لبرنامج تبادل المنح الدراسية المصرى الصينى، ويتم تحديد قيمة التمويل بناء على شروط وقواعد برامج المنح الحكومية الصينية، ولا تقوم المنح بتغطية مصروفات الانتقالات الدولية.

كما يقدم الجانب الصينى للطلبة المصريين الحاصلين على هذه المنح مبلغ شهرى 3500 يوان صينية للدكتوراه، ولا تشمل المنحة نفقات السفر ذهابًا وعودة.

يذكر أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات