X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"مطروح" تعيد 7 جمعيات تعاونية استهلاكية لمزاولة نشاطها "البيئة" تنظم ندوة لأصحاب المكامير حول آليات الحد من تلوث الهواء الداخلية الألمانية تؤكد اعتراف المتهم الرئيسي بقتل لوبكه عاطل يقتل مسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في السويس «2-2» كلمة السر في مفاجآت الجولة الأولى بأمم أفريقيا 2019 (فيديو) اخبار ماسبيرو.. رئيس صوت العرب تشارك في اجتماعات الإذاعات العربية "الطيران المدني" تعدل نص مادتين من نظام شركة ميناء القاهرة الجوي منتخب الريشة الطائرة يغادر للمشاركة في بطولتي "بنين وكوت ديفوار" مانيتي: سنقاتل أمام جنوب أفريقيا للحفاظ على حظوظنا تأديب وكيل وزارة ومدير عام بـ"النقل العام" بسبب مخالفات مالية محاضرة لوزير الأوقاف حول مظاهر السماحة والتيسير في ديننا الحنيف فتاة ليل وراء مقتل موظف بالمعاش داخل شقته في طوخ وزير الأوقاف يدين حادث العريش الإرهابي.. ويشيد بفدائية رجال الشرطة والجيش عاطف فاروق يكتب: «معاش الوزراء» لكبار رجال القضاء ورؤساء الجامعات امم افريقيا 2019 | حارس مرمى المغرب يكشف سر صعوبة موقعة كوت ديفوار تسهيلات جديدة في إجراءات تمليك الأراضي بشمال سيناء "الإسكان" تعتمد المخطط الإستراتيجي العام لـ58 قرية بالغربية باكستر : جنوب أفريقيا قادرة على العودة لحسابات المجموعة البحيرة تحصد المركز الأول في الموسيقى والغناء على مستوى الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة

الأحد 20/يناير/2019 - 03:44 م
محمد عصر
 
تفقد اليوم الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عددًا من المدارس التعليمية للاطمئنان على مدى انتظام أعمال امتحانات النصف الأول من العام الدراسي.

جاء ذلك عقب واقعة إشعال طالب النيران بإحدي مدارس مدينة طنظا، وذلك أثناء سير امتحانات الصف الأول الثانوي والشهادة الإعدادية بالمحافظة.

في البداية توجه عايد إلى مدرسة كوم على الإعدادية التابعة لإدارة قطور التعليمية وقام بإحالة رئيس اللجنة وثلاث ملاحظين ومسئول الأمن إلى الشئون القانونية.

ووجه "عايد" بضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة بشأن الانضباط داخل اللجان أثناء سير الامتحانات، مشددا على ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والقواعد المنظمة للامتحانات والتنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتنبيه على الجميع بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب والحزم الشديد أثناء سير الامتحانات.

ثم توجه إلى مدرسة سملا الإعدادية وتلاحظ انضباط اللجنة بدءًًا من البوابة وداخل اللجان ووجه الطلاب بضرورة التركيز الشديد أثناء الإجابة وتم التنبيه على الملاحظين بتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء سير الامتحانات.

واختتم "وكيل الوزارة" جولته بمدرسة سملا الثانوية للاطمئنان على سير امتحان الصف الأول الثانوي وقد وجه الطلاب إلى ضرورة الاستفادة من تجربة الامتحان وحرص الوزارة على تدريب الطلاب على الامتحانات في النظام التعليمي الجديد.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعالي الوزير اللواء مهندس محافظ الغربية بمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول وتوفير كافة السبل للطلاب لأداء الامتحانات في جو من الهدوء.
وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة
وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة
وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة
وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة
وكيل «تعليم الغربية» يتفقد اللجان بعد واقعة إشعال النيران بمدرسة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات