X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صن داونز يفوز على الوداد.. وقسنطينة يسحق مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

السبت 19/يناير/2019 - 11:10 م
صن داونز يفوز على محمد سيد
 
حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فوزا ثمينا على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الفريق الجنوب أفريقي في بريتوريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدفي صن داونز اللاعب ثيمبا زواني في الدقيقتين 8 و64، بينما سجل هدف الوداد الوحيد اللاعب محمد ناهيري في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.

وفي إطار نفس المجموعة، تغلب، اليوم السبت، فريق أسيك أبيدجان الإيفواري على ضيفه لوبي ستارز النيجيري 0/1، ليصبح جميع فرق المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي نفس الجولة لكن ضمن مجموعة أخرى، حقق فريق شباب قسنطينة الجزائري فوزا كبيرا على ضيفه مازيمبي الكونغولي بنتيجة 0/3.

حيث سجل أهداف الفريق الجزائري كل من، حسين بن عيادة في الدقيقة 51، ونصر الدين زعلاني في الدقيقة 65، وسيد على العمري في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز يتربع قسنطينة الجزائري على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الأفريقي التونسي بـ3 نقاط، وثالثا مازيمبي الكونغولي ب3 نقاط، ورابعا الإسماعيلي بدون نقاط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات