X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
موقع الكاف يحاور الخطيب تجهيز 16 مقرا بكل مدينة في البحيرة لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا منتخب غينيا يصل القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) مدحت شلبي معلق مباراة افتتاح أمم أفريقيا على"الشباب والرياضة" شيرين عبد الوهاب تتوسط لحسام حبيب من أجل الانضمام لروتانا طرح البوستر الثاني لفيلم "الفيل الأزرق 2" بطريقة غريبة تعرف على أهم السلع المصرية المصدرة طبقا للكوميسا تقرير: كان ٢٠١٩ بوابة حارس الكاميرون للدوري الإنجليزي التفاصيل الكاملة لنقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)

الأحد 13/يناير/2019 - 08:01 ص
محمد محروس
 
شهدت محافظة الوادي الجديد صباح اليوم الأحد، موجة من الطقس السيئ والعواصف الترابية ضربت معظم المناطق وأدت إلى انعدام الرؤية بعدد كبير من الطرق وسط انخفاض شديد في درجات الحرارة.

ورفعت الأجهزة المختصة بالمحافظة، درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى، معلنة حالة الطوارئ تحسبا لوقوع أحداث نتيجة الطقس السيئ.

ومن جانبها، شددت مديرية الأمن وإدارة مرور الوادي الجديد على السائقين، وقائدي المركبات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في ظل تلك الظروف المناخية السيئة، وعدم تجاوز السرعات المقررة، حفاظا على سلامتهم، كما تابعت غرف العمليات بالمحافظة تطورات الأحوال الجوية، ومستوى حدة العواصف الترابية التي تتفاوت قوتها في أنحاء المحافظة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن هناك تقلبات في الطقس على مستوى الجمهورية، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق، مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

كما أكدت الأرصاد أن يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.
عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)
عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)
عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)
عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)
عواصف ترابية وطقس سيئ يضربان مدن وقرى الوادي الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات