X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أطعمة تساعد على التخلص من «الكرش» خلال الشتاء

الأحد 13/يناير/2019 - 12:56 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
من المشكلات التي يواجهها من يعانون من الوزن الزائد، عدم القدرة على التخلص من "الكرش"، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث الميل إلى تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والكربوهيدرات، لتمنح الجسم الدفء والطاقة.

وتؤكد دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون المتركزة في البطن، والتي تساعد في التخلص من "الكرش"، خلال فصل الشتاء، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:.

اللوز
يمكن تناول اللوز في وجبة الإفطار، فهو يمنحك الطاقة، لما يحتويه من دهون جيدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على حرق الدهون.

الشيكولاتة الداكنة
يمكنك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة يوميا، فهي تساعد في تقليل السعرات الحرارية، وتخليصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

المأكولات البحرية
مثل الأسماك والتونة والجمبري، خاصة المشوية، التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3، وتساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، وتخلصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

الزبادي خالي الدسم
يمكنك تناوله في وجبة الإفطار، فهو يساعد على حرق الدهون، وكذلك في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه جيد لمواجهة مشكلات واضطرابات الجهاز الهضمي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات