X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موسى مصطفى: تحالف الأحزاب المصرية هدفه المعارضة البناءة ودعم الدولة

الأحد 13/يناير/2019 - 01:27 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عصام هادى
 
عقد المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية، اجتماعا مساء أمس بأحد فنادق الجيزة الشهيرة، للإعلان عن انضمام حزب مصر بلدى للتحالف إلى جانب إعداد خطة المرحلة المقبلة والتفاعل مع مبادرة الرئيس "حياة كريمة".

أكد موسى مصطفى موسى رئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن التحالف يبتعد عن أي أعمال فردية ويعلي مصلحة مصر أولا والمعارضة البناءة، مشيرا إلى أن جميع قيادة التحالف يدركون أن مصر مستهدفة في هذه المرحلة وعلى الجميع التكاتف لمواجهة خفافيش الظلام والجماعات التكفيرية الإرهابية التي تسعى للنيل من الوطن.

وتابع: "يجب على الجميع أن ينظر إلى الوضع السياسي جيدا حيث إن المعارضة البناءة هي التي تساعد الدولة"، مطالبا الجميع بمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديم كافة الحلول لعلاج مشكلات الوطن بشكل إيجابي.

ومن جانبه قال سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي، إن الاتحاد قوة وتحالف الأحزاب المصرية يثبت بصورته الحالية أن سيكون له دور كبير في العمل السياسي والمشاركة في كافة الاستحقاقات القادمة.

كما أوضح المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن كافة الشواهد تؤكد أن تحالف الأحزاب في طريقة لصدارة المشهد السياسي ودعم النخبة السياسية التي تمتلك قدرات العمل وسط الجماهير.

شارك حزب "مصر الثورة" برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، في احتفالية انضمام حزب "مصر بلدي" إلى تحالف الأحزاب المصرية، والمقامة حاليا بفندق سفير بالدقي. حضر 

يذكر أن الاجتماع حضره الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "مصر الثورة"، المهندس تيسير مطر أمين عام تحالف الاحزاب السياسية، إيهاب يونس نائب رئيس حزب "مصر الثورة"، رضوى العوضي أمينة الثقافة والفن بـ"مصر الثورة"، محمد رأفت أبوالمعاطي، الأمين العام لشباب حزب "مصر الثورة"، ومحمد مجدي أمين لجنة الإعلام بالحزب، ولفيف من الشخصيات العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات