X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حوادث منفصلة بالفيوم

السبت 12/يناير/2019 - 05:29 م
مصرع شخصين وإصابة محرر فيتو
 
لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون في حوادث متفرقة بالفيوم، كما تمكنت وحدة من إدارة تأمين الطرق والمنافذ من القبض على 3 أشخاص يعملون في تسفير العمالة للخارج بدون ترخيص.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مدير مستشفى إطسا المركزى بوصول حسين رجب 40 سنة، صياد ومقيم سنهور القبلية، جثة هامدة على إثر إصابته بصعق كهربائى، وتحرر المحضر رقم 343 إداري مركز شرطة سنورس.

كما تلقى إخطارا من مركز شرطة إطسا بالسيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات المصاهرة، ما أدى إلى إصابة كل من" حمدي ع م" 60 سنة، ونجله " هاني " 40 سنة، وفر المتهم هاربا، وجار البحث عنه، وتحرر المحضر رقم 383 إداري مركز شرطة إطسا.

وتلقي أيضا إخطارا من قسم شرطة أول الفيوم، بسقوط سعيد عبدالنبي 53 سنة، تحت عجلات القطار رقم 140 القادم من الواسطي متجها إلى الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر رقم 266 إداري قسم أول الفيوم.

كما تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق والمنافذ يفيد بأن خدمة القطاع الثالث بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوى الغربى أثناء التمركز الأمني بمفارق جرزا بمركز شرطة طامية، تمكن من ضبط السيارة رقم " وق ج 8147" قيادة " أحمد ع ك" 25 سنة، وبرفقته " عفت ع ق " 60 سنة، " صبيحة ر ش " 45 سنة، وبحوزتهم مبلغ مالى وقدره 54600 ألف جنيه سودانى، و18 جواز سفر مصرى.

وبمواجهة المتهمين أقروا بقيامهم بتسفير العمالة للخارج بدون ترخيص من خلال مكتب سفريات بمدينة السنيلاوين محافظة الدقهلية وحيازتهم للمبلغ المالى بقصد استبداله بعملة مصرية، تحرر المحضر رقم 145 إداري مركز شرطة طامية.

وتم إحالة المحضر إلى النيابات المختصة، التي صرحت بدفن الجثتين وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الوقائع، وتولت التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات