X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مميزات سيارة لكزس LC الاختبارية 2019 (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 03:45 م
آية أحمد
 
تتميز سيارة لكزس LC كشف الاختبارية، التي تظهر بشكل رسمي خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 يوم الإثنين المقبل.

أوضحت الشركة، أن المصممين قاموا بابتكار هذا الطراز أثناء بحثهم عن طرق لتطوير العلامة اليابانية الفاخرة، كما وصفت السيارة الجديدة بأنها "أروع نسخة من LC" وسترسم ملامح الطراز الإنتاجي المنتظر.

وقال تاداو موري رئيس قسم التصميم، إنه يعتمد تصميم هذه السيارة الاختبارية على التصميم المعروف لـ LC كوبيه مع بعض اللمسات الجديدة التي تجعلها واحدة من أهم السيارات المكشوفة المستقبلية للشركة، إضافة إلى أننا اعتمدنا في تصميمها على مزج أفضل تفاصيل الكوبيه مع التصميم الديناميكي للسيارة المكشوفة.

وقرر أن تحافظ السيارة الاختبارية على نفس تصميم LC كوبيه، باستثناء السقف القابل للطي، إضافة إلى بعض اللمسات التصميمية الفريدة من نوعها، فمثلا بالنسبة للشكل الخارجي، هناك لمسات سوداء شرسة وجريئة، مع جنوط جديدة مقاس 22 بوصة، أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتظهر أناقة الجلد الأبيض مع التطريز الأصفر.

ويبلغ طول لكزس LC المكشوفة 477 سم، وعرضها 192 سم، كما يبلغ ارتفاعها 1.34 سم، ما يعني أنها أطول بمقدار سم واحد وأكثر انخفاضًا بمقدار 0.5 سم مقارنة بشقيقتها من فئة الكوبيه، وعلى الجانب الأخر، تتطابق باقي أبعادها الأخرى مثل ارتكازها على قاعدة عجلات طولها 287 سم.

تجنبت لكزس استخدام سقف صلب، وبدلًا من ذلك استخدمت سقف قابل للطي ليّن خفيف يُحتفظ به في حُجرة وراء المقاعد الخلفية صغيرة الحجم، الأمر الذي قد يؤثر على سعة صندوق الأمتعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات