X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
الزمالك يمنح لاعبيه راحة ٣ أيام بعد مباراة المقاولون الونش يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك المقاولون توفيق: نسعى لتدشين مركز إقليمي لصناعة السيارات في مصر بيت العائلة ببورسعيد يناقش «قيمة التسامح وثقافة الاختلاف» (صور) القبض على قاتلي سائق «توك توك» أبو قرقاص بالمنيا تعادل سلبي بين الزمالك والمقاولون بعد مرور 30 دقيقة جامعة المنصورة تبحث التعاون مع «بكين لتكنولوجيا الكيمياء» بالصين محافظة القاهرة تجرى قرعة على رحلات عمرة للأمهات المثاليات «الأعلى للإعلام» يفتح تحقيقًا مع قناتي بانوراما والحدث اليوم مصر تعزز من نشاطات الشمول المالى وميكنة المعاملات المالية محمد رضوان يستقبل عدنان الشرقي ومحمود سعد في المقاولون (صور) تعويض 200 مزارع في حريق الراشدة بالوادى الجديد غدا.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس المحافظين رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من مسقط أمير عزمي يطالب جماهير الزمالك بالتوقف عن مهاجمة الأهلي البابا تواضروس يلقي العظمة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية مدبولي يشهد غدا توقيع عقود شراكة بين هيئة المجتمعات وشركات تطوير عقاري أبو القاسم يتأهل لنهائي جهاز الحلق بكأس العالم بقطر 4 مليارات علبة سجائر استهلاك المصريين سنويا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إزالة 57 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ببئر العبد

السبت 12/يناير/2019 - 01:20 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عبد العظيم
 
أعلن مجلس مدينة بئر العبد في شمال سيناء، عن تنفيذ 57 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بإجمالى مساحة 473 فدانا. 

قامت اللجنة برئاسة العميد إيهاب فرغلي رئيس مدينة بئر العبد وتوجهت لتنفيذ حالات التعدي على أراضي أملاك الدولة طبقا للكشوف المرسلة من المحافظة وقد تم تنفيذ الإزالة لـ 57 حالة بإجمالي مساحة 473.12 وبيانها كالتالى، 50 حالة أراضي خضراء بمساحة 412. 12، و6 حالات زراعات مهملة بمساحة 43 فدانا، وحالة مبان بمساحة 50 مترا من الطوب الأبيض وغير مأهول بالسكان مبني على مساحة أرض زراعية 18 فدانا.

وأعلنت محافظة شمال سيناء، أنه سيتم إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق بين مجالس المدن وقوات الشرطة والجيش.

وأشار اللواء محمد عبد الفضيل شوشة إلى البدء في تنفيذ الموجه رقم ١٢ لإزالة التعديات على الأرضى الزراعية وأراضي الدولة بعد تصديق رئيس مجلس الوزراء عليها.. حيث سيتم إزالة ٢٤٠ تعديا على الأرض الزراعية و١٣٨ تعدٍ من المبانى و١٥ تعديا على حرم الطريق.. معلنًا أنه تم تفويض رؤساء مجالس المدن في إصدار قرارات الإزالة.. حيث إن المحافظة جادة في رجوع حق الدولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات