X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"بالبلابين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد: نشاط الرياح وانخفاض الحرارة 4 درجات الأسبوع المقبل

الخميس 10/يناير/2019 - 09:34 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه امانى فلفل
 
أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، نشاط الرياح اعتبارا من يوم الأحد المقبل، مؤكدا أن نشاط الرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

وأوضح أنه من المتوقع أن تشهد البلاد هدوء نسبي في سرعات الرياح يوم الإثنين المقبل على أن يعاود النشاط مرة أخرى يومي الثلاثاء والأربعاء، ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء عن المعدل الطبيعي بقيم تتراوح من 3 – 4 درجات ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، ويكون مائلا للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء ويصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

ونصح عبد العال المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدى اليوم وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط والقيادة بهدوء على الطرق السريعة نظرا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة فهي كالآتي:

السواحـل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 16 إلى 17 درجة مئوية.
السواحل الشمالية الغربية من 15 إلى 16 درجة مئوية.
محافظات الوجه البحرى والقاهرة من 16 إلى 17 درجة مئوية.
محافظات شمال الصعيد من 16 إلى 17 درجة مئوية.
محافظات جنوب الصعيد من 19 إلى 20 درجة مئوية.
محافظات جنوب سـيناء من 20 إلى 21 درجة مئوية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات