X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط ٢٢ يونيو.. نظر دعوى إلغاء ترشيح عميد دار العلوم القاهرة طلال سلمان: آخر أربعة عقود وراء العنف والإرهاب في ثقافة "الشرق" فضية وبرونزية للريشة الطائرة في بطولة مورشيوس الدولية محافظ الوادي الجديد: نجحنا في القضاء على ظاهرة التلوث السمعي انقطاع المياه عن 3 مناطق بالمنصورة لمدة 12 ساعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ديل Latitude 7400» لاب توب جديد من فئة 2 × 1

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 07:07 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية رضا علي
 
كشفت شركة ديل النقاب عن اللاب توب Latitude 7400 المخصص للأعمال من فئة 2 في 1 ، خلال فعاليات معرض CES 2019 بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها الجديد يأتي بشاشة لمسية قياس 14 بوصة تعمل بتقنية (1920×1080 بيكسل)، مع حواف نحيفة للغاية من جميع الجوانب.

ولا يزيد وزن اللاب توب الجديد عن 1.3 كجم، كما أنه يمتاز بحجم أقل بنسبة 25% مقارنة بالموديل السابق، كما قامت شركة ديل بتجهيز الشاشة بطبقة حماية من زجاج كورنينج جوريلا 5، مع دعم قلم إدخال البيانات Active Pen.

ويمتاز جهاز ديل Latitude 7400 بجسم من الألومنيوم ينبض بداخله معالج إنتل رباعي النوى من الجيل الثامن (WHL-U) وذاكرة وصول عشوائي DDR3-RAM بسعة حتى 16 جيجابايت، كما تتوفر حسب الموديل أقراص الحالة الساكنة PCIe/NVMe-SSD بسعة من 256 حتى 2 تيرابايت، مع بطاقة الرسوميات إنتل UHD Graphics 620.

وتروج شركة ديل لجهازها الجديد من فئة 2 في 1 من خلال بطارية بسعة 52 و78 وات ساعة، مع دعم شبكة WLAN 802.11 ac وتقنية البلوتوث 4.1، وتوفر اثنين من منافذ USB A واثنين من منافذ USB C مع دعم منفذ Thunderbolt3 وPower Delivery وDisplayport، وتضم باقة التجهيزات أيضا منفذ HDMI وقارئ البطاقات وUSIM.

وأعلنت شركة ديل عن إطلاق جهاز Latitude 7400 الجديد في الأسواق العالمية بدءا من شهر مارس القادم بسعر يبلغ 1599 دولارًا أمريكيًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات