X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوكا وأورتيجا يكشفان نسخة «العب يلا» الحقيقية بعد «كليب السعيد» (فيديو)

السبت 05/يناير/2019 - 11:06 م
عبد الله نبيل
 
طرح فريق الـ«8%»، بقيادة أوكا وأورتيجا، الأغنية الكاملة من كليب «ألعب يلا»، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، والذي تم "فبركته" كنوع من الدعاية لصفقة عبدالله السعيد بعد تعاقده مع نادي بيراميدز.

وكشف أوكا وأورتيجا، عبر صفتحهما الرسمي على «الإنستجرام»، أن الفيديو تم طرحه للنادي الأهلي، وليس لنادي بيراميدز، كما انتشر في الساعات الماضية، مؤكدين أن انتماهما الأول والأخير للنادي الأهلي، وليس لنادٍ آخر.

يذكر أن نادي بيراميدز أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، صباح أمس الجمعة، ضم عبد الله السعيد رسميا، ليصبح خامس صفقات الفريق الشتوية.

وبعد عدة دقائق من الإعلان الرسمي أكد بيراميدز عبر حسابه الرسمي، بأنه أتم قيد السعيد رسميا في اتحاد الكرة.

وقال بيراميدز في بيانه: «رسميا تم قيد عبد الله السعيد لاعبًا في نادي بيراميدز بدءًا من أول يناير الجاري كخامس صفقات النادي الشتوية»، ولكن تظهر صور بطاقة القيد أنه تم قيد لاعب منتخب مصر اليوم الرابع من شهر يناير الجاري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات