X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيدومير يعدد مكاسب الإسماعيلي من الفوز على المقاولون

الأربعاء 02/يناير/2019 - 09:04 م
 سيدومير يانوفيسكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للإسماعيلى محمد سيد
 
عبر البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للإسماعيلى عن سعادته بتحقيق انتصار على المقاولون العرب، والصعود تدريحيا بجدول الترتيب.

واستعاد الدراويش نغمة الانتصارات على حساب الذئاب، في المهمة المحلية الأولى لمدربه الجديد الذي يحمل الجنسية المقدونية.

وأضاف يانوفيسكى في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء:”سعيد للغاية بهذا الانتصار الذي يحمل عدة مكاسب أهمها استعادة الثقة للاعبين على المستوى المحلى”.

وواصل :”رأيت حزن اللاعبين على المركز الذي يحتله الفريق بجدول الترتيب فهذا ساعدنا بشكل كبير على الانتصار، سبب الانتفاضة الأهم في رأيى هو الهدف الذي استقبلناه في الشوط الأول”.

وأنهى المدرب البلجيكى:” حققنا انتصارا على فريق لم يعرف إلا طعم الفوز بآخر ست مباريات، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة”.

وكان الإسماعيلي قد فاز على المقاولون 1/2، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات