X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
إنشاء سد وبحيرة صناعية لحماية منطقة وادي البيضا بجنوب سيناء من السيول​ نجار يطعن طليقته لرفضها العودة إليه بالخصوص "الرقابة المالية" توافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام ميتشو يصحح أخطاء لاعبي الزمالك في ودية المنيا جابر طايع يكشف الهدف من تطبيق «إمام المنطقة» وزير التموين يوافق على محاكمة 3 قيادات بـ"المصرية لتجارة الجملة" وزيرا الإنتاج الحربي والصحة يبحثان إقامة المستشفيات المتنقلة مع شركة سويسرية إحالة 3 مسئولين بـ"الشباب والرياضة" بمحافظة البحر الأحمر للمحاكمة مجازاة الرئيس القانوني وآخرين بإحدى شركات القابضة للنقل البحري خبراء التنمية المستدامة وتمويل مشروعات الشباب يجتمعون في "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة رسم عن الحضارة الهندية على معلول يعود إلى الأهلي بعد انتهاء مشاركته بمعسكر تونس غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوغلو وآكار وقالن.. 3 مسئولين أتراك في مهمة سورية في روسيا

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 08:09 م
 وزير الخارجية مولود وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو وكالات
 
يتوجه وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو والدفاع خلوصي آكار ورئيس جهاز الاستخبارات التركي، إضافة لمتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن إلى موسكو يوم السبت، في ظل تحرك الجيش التركي لشن عمليات عسكرية شرق الفرات.

وقال التركي، عمر تشليك، المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية، إن: وزيرا الخارجية والدفاع ورئيس جهاز الاستخبارات ومتحدث الرئاسة يجرون زيارة إلى روسيا السبت".

وتأتي الزيارة تزامنا مع استعداد أنقرة للتدخل عسكريا في منطقة شرق الفرات بعد إعلان الولايات المتحدة سحب قواتها من المنطقة.

ووصلت دفعة تعزيزات عسكرية جديدة للجيش التركي، اليوم الأربعاء، إلى ولاية "كليس" جنوبي البلاد، تمهيدًا لنشرها على الشريط الحدودي مع سوريا.

وضمت القافلة مركبات عسكرية، بينها مدرعات وشاحنات محملة بالأسلحة والعتاد، مرسلة من وحدات عسكرية من مختلف أنحاء البلاد، بحسب الأناضول.

وتوجهت التعزيزات العسكرية المستقدمة، وسط تدابير أمنية مشددة، نحو الشريط الحدودي ليتم توزيعها على الوحدات التركية المتمركزة هناك.

ووجّهت تركيا تحذيرًا شديد اللهجة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، فيما يتعلق بوضع القوات التركية الموجودة في نقاط المراقبة بمنطقة "خفض التصعيد" التابعة لمحافظة إدلب السورية، بموجب تفاهمات "أستانة" مع روسيا وإيران.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية التركية، إبراهيم كالن، خلال مؤتمر صحفي عقده، مساء أمس الثلاثاء، ردًا على ورود معلومات عن دخول رتل عسكري تابع لقوات الجيش السوري إلى منطقة منبج شرقي حلب، بالتنسيق مع الميليشيات الكردية الانفصالية، التي تسيطر على مدينة منبج وريفها.

ودخل رتل عسكري تابع لقوات الجيش السوري، الثلاثاء، إلى منطقة منبج شرقي حلب، بالتنسيق مع قوات حماية الشعب الكردية التي تسيطر على المدينة وريفها.

وذكرت تقارير إعلامية أن رتلا مكونا من 40 سيارة دفع رباعي محملة بالجنود الجيش السوري، ودبابتين، وعربات مصفحة، وشاحنات تحمل معدات، دخلت بلدة "العريمة" بالريف الغربي لمدينة منبج، بعد اجتماع قصير مع قيادات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني سلّم البلدة لقوات النظام.

وأصدرت قوات تحرير عفرين الكردية بيانًا أكدت فيه أن قواتهم وجهت ضربات قاسية وقوية للاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين وما حولها، قائله "تواصل قواتنا تنفيذ العديد من العمليات العسكرية النوعية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين وما حولها، وتوجيه ضربات قاسية وقوية للاحتلال ومرتزقته".

وكانت حشود كبيرة تابعة للفصائل المسلحة السورية اتجهت نحو الحدود الإدارية لمدينة منبج استعدادا لانسحاب القوات الأمريكية والمعركة المرتقبة التي أعلنت عنها تركيا ضد الوحدات الكردية، إلا أن دخول القوات السورية يساهم ويعزز في فرض الحكومة السورية سيادتها على منبج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات