X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
برلماني: حان وقت حل مشكلة عمال التشجير "الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت "الجغرافيا والكيمياء" للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 07:50 م
ايمان الحديدي
 
تستعد الشرطة البريطانية لتسليح أكبر مطارات بريطانيا بسلاح "SkyWall 100" الشبيه بـ"البازوكا"، سلاح أمريكي قاذف للصواريخ والطائرات يحمله الأفراد كمضاد للدبابات، يتميز بقدرته الصاروخية على اختراق الجدران الصلبة ومن ثم الانفجار الشديد وتدمير أهدافه أو تعطيلها، وذلك في أعقاب هجوم 3 طائرات بدون طيار حول محيط مطار "جاتويك" وتعطيل حركة سير الرحلات الجوية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تستعد شرطة "متروبوليتان" في مطار "هيثرو" لاختبار عدة أسلحة مضادة للطائرات المجهولة التي تحلق بدون طيار في محيط المطارات البريطانية.

يقوم المشغل بتثبيت الآلة الشبيهة بـ"البازوكا على كتف أحد الجنود لتحديد موقع الطائرة بدون طيار بمساعدة نطاق ذكي وضربها وتدميرها، كما يمكنه حسب مسار القذائف اللازمة لاعتراض هذه الطائرات، أو إطلاق مظلة تنفتح في الهواء وتطفو على الطائرة بدون طيار وصولا إلى الأرض بسلام دون تدميرها، وبذلك يمكن للمسئولين إجراء تحقيقات الطب الشرعي.

جدير بالذكر أنه بعد الأزمة التي خلفتها 3 طائرات بدون طيار لأكثر من 140 ألف مسافر في مطار "جاتويك" البريطاني نهاية الأسبوع الماضي، وافقت شخصيات حكومية رفيعة الآن على تجنيد استخدام تقنيات الحرب العسكرية في محاولة لوقف هجمات المقلدة.
بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)
بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)
بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)
بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)
بريطانيا تستعد لتسليح مطاراتها بعد واقعة الطائرات المسيرة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات