X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عاطل يعتدي بوحشية على عاملة بمطعم (فيديو)

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 07:41 ص
آية حمدي
 
اعتدى عاطل بطريقة وحشية على إحدى العاملات داخل مطعم بمحطة ويستهايمر، في هيوستن، تكساس.

بدأ الموقف بعد قيام عاطلين بالدخول إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة في محطة مترو ويستهايمر، كما لو كانوا سيقدمون طلبًا ثم سألوا عن الوظائف المتاحة للعمل في المطعم وطلبوا استمارة خاصة بالتقدم للوظائف.

ويبدو أن هناك سجالا كلاميا وقع بين أحد العاطلين وموظفة بالمعم، قام على أثر ذلك قيام العاطل، بالقفز عبر الحاجز الفاصل، والعبور إلى منطقة الموظفين، وحاول تهديد الموظفة بالاعتداء عليها، والمطالبة بالأموال من جهاز التحصيل.

رفضت الموظفة الانصياع لكلام العاطل، وحاولت الدفاع عن نفسها، فبادرها العاطل بالإمساك بصينية لتقطيع الطعام، ومحاولة استخدامها في ضرب تلك السيدة، التي حاولت عند ذلك الدفاع عن نفسها وإرسال عدد من اللكمات له.

بدأت اللكمات في أن تصبح متبادلة بين الثنائي، وتدخلت الموظفة الأخرى في محاولة الدفاع عن زميلتها، وهنا قرر العاطل المعتدي الفرار دون الحصول على أي أموال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات