X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ريـال مدريد يضع شرطا لضم نيمار

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 12:39 م
DEUTSCHE WELLE
 
في الوقت الذي أصدر باريس سان جيرمان بيانًا ينفي فيه شائعات رحيل مبابي ونيمار عن الفريق نهاية الموسم الحالي، أوضحت تقارير صحفية أن ريـال مدريد وضع شرطًا أساسيًا من أجل التحرك لخطف النجم البرازيلي نيمار في الميركاتو الصيفي.

رغم إصدار فريق باريس سان جيرمان مؤخرًا لبيان رسمي، يُكذب فيه شائعات رحيل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا عن الفريق نهاية الموسم الحالي، لتفادي عقوبة محتملة من الاتحاد الأوروبي، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، إلا أن عدة تقارير صحفية لازالت تصر على مغادرة كل من نيمار ومبابي للفريق الباريسي.

وفي هذا الشأن، ذكر موقع صحيفة "ABC" الإسبانية أن نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، هو اللاعب الوحيد، الذي سيدفع فريق ريـال مدريد مبلغًا ماليًا كبيرًا، من أجل الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "ABC" أن "الأبيض الملكي" لن يتحرك لإبرام صفقة نيمار، إلا في حالة واحدة، وهي تأكيد النجم البرازيلي لإدارة باريس سان جيرمان أنه يريد الرحيل عن الفريق الباريسي، والانتقال إلى ريـال مدريد. وتابع المصدر أن "الميرنجي"، سيدخل بعد ذلك في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، بهدف حسم صفقة انتقال نيمار إلى صفوفه.

هذا، ويُحاول ريـال مدريد جاهدًا تدعيم صفوفه بلاعبين من طينة كبيرة، لا سيما بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "الميرنجي" وتذبذب مستوى الفريق، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

يُشار إلى أن نيمار دا سيلفا (26 عامًا)، يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي صيف 2022، في حين تبلغ القيمة المالية للنجم البرازيلي في عالم الساحرة المستديرة حاليًا نحو 180 مليون يورو.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات