رئيس التحرير
عصام كامل

تصحيح الأخطاء وغياب أسامة جلال أبرز تدريبات المقاصة استعدادا للطلائع (صور)

فيتو

غاب أسامة جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، عن مران الفريق، أمس الإثنين، الذي أقيم على الملعب الفرعى لإستاد الدفاع الجوى، بسبب تأديته الامتحانات بالجامعة، حيث حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف.


وواصل الفريق الفيومي، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية، في إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري العام، المقرر لها بعد غد الخميس.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال المران، على تصحيح أخطاء اللاعبين أولا بأول خلال المران، وظهرت حالة من التركيز على لاعبي المقاصة، لتحقيق الفوز في مباراة طلائع الجيش، ومواصلة تقديم العروض القوية والجيدة، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي لمسابقة الدوري العام.

على الجانب الآخر أدى الثلاثي أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، ومحمد كوكو حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية، تحت إشراف خالد عبد الله مدرب حراس المرمى، وظهروا جميعا بحالة فنية وبدنية مميزة، وتأدية التدريبات بدرجة عالية من التركيز، وظهرت منافسة قوية بين حراس المرمى.

وأشاد مدرب حراس المقاصة بالفورمة الفنية والبدنية للثلاثي، والمنافسة المشتعلة بينهم التي تصب في مصلحة الفريق.

ويحتل فريق المقاصة المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 26 نقطة ويسعى لمواصلة انتصاراته والمنافسة مع الكبار في المربع الذهبي.
الجريدة الرسمية