X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
شيرين فراج تطالب بعقد جلسة استماع حول سياسة الحكومة إعادة التدوير مجلس الدولة ينتهي من مراجعة قانون الأسلحة وصندوق خدمات رعاية هيئة الشرطة أصالة تسخر من رانيا يوسف: «بلبس فستان بـ6 بطانات» (فيديو) المشاط: أفريقيا تتمتع بجميع المقومات الجاذبة للسياحة تأجيل معارضة الزيات وقنديل وآخرين في إهانة القضاء لـ١٨ ديسمبر الترجي التونسي يرفض إقامة السوبر الأفريقي في قطر ويتمسك بـ«رادس» البرادعي: حقوق الإنسان أساس السلام ومفتاح الاستقرار أسعار الأسماك اليوم 10/ 12/ 2018.. وكيلو البلطي بـ22 جنيها أسعار الحديد اليوم 10/ 12/ 2018.. و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن التحريات حول وفاة شاب في بنها: انتحر لمروره بضائقة مالية «حماية المستهلك» يطلق قافلة حل مشكلات المحافظات من سوهاج البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة واقعة «الفيديو الإباحي بالهرم» للنائب العام

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:58 م
إحالة واقعة «الفيديو محمود عبد الباقي
 
قرر الدكتور خالد العناني وزير الآثار، الوقوف على حقيقة ما تم تداوله ونشره مساء أمس عن فيديو قصير يصور شخصين أجانب يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة بالآداب العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة، من خلال إحالة مذكرة عن الواقعة والفيلم فورا للنائب العام للتحقيق في الأمر.

يذكر أن أشرف محيي، مدير عام منطقة آثار الهرم، قال إنه بفحص الفيديو المتداول على صفحات التواصل لمصور دنماركي رصد به مشاهد مخلة فوق سفح هرم خوفو، تأكد أن الفيديو "فوتوشوب".

وأوضح مدير عام منطقة آثار الهرم أن الإضاءة التي ظهرت بالفيديو غير التي بمنطقة آثار الهرم، خاصة أن المنطقة تغلق أبوابها في الخامسة مساء من كل يوم، ولا توجد إضاءة ليلية إلا من خلال منطقة الصوت والضوء في المناسبات، وتكون مختلفة تماما عما ظهر بمقطع الفيديو.

وأشار إلى أن الأحجار التي ظهرت في الفيديو أيضا أصغر من أحجار الهرم الطبيعية، كما أن شرطة السياحة والآثار لا تترك أي شخص داخل المنطقة الأثرية بعد مواعيد الزيارة الرسمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات