X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
حسن المهدي: مخرات السيول بطرق سيناء تحمي السيارات وتقلل الحوادث (صور) التعادل السلبي شعار مباراة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 70 دقيقة مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة واقعة «الفيديو الإباحي بالهرم» للنائب العام

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:58 م
إحالة واقعة «الفيديو محمود عبد الباقي
 
قرر الدكتور خالد العناني وزير الآثار، الوقوف على حقيقة ما تم تداوله ونشره مساء أمس عن فيديو قصير يصور شخصين أجانب يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة بالآداب العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة، من خلال إحالة مذكرة عن الواقعة والفيلم فورا للنائب العام للتحقيق في الأمر.

يذكر أن أشرف محيي، مدير عام منطقة آثار الهرم، قال إنه بفحص الفيديو المتداول على صفحات التواصل لمصور دنماركي رصد به مشاهد مخلة فوق سفح هرم خوفو، تأكد أن الفيديو "فوتوشوب".

وأوضح مدير عام منطقة آثار الهرم أن الإضاءة التي ظهرت بالفيديو غير التي بمنطقة آثار الهرم، خاصة أن المنطقة تغلق أبوابها في الخامسة مساء من كل يوم، ولا توجد إضاءة ليلية إلا من خلال منطقة الصوت والضوء في المناسبات، وتكون مختلفة تماما عما ظهر بمقطع الفيديو.

وأشار إلى أن الأحجار التي ظهرت في الفيديو أيضا أصغر من أحجار الهرم الطبيعية، كما أن شرطة السياحة والآثار لا تترك أي شخص داخل المنطقة الأثرية بعد مواعيد الزيارة الرسمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات