X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
71.5 مليون يورو قيمة تمويل الاتحاد الأوروبي لمشروعات مياه وصرف بسوهاج عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

احتجاجات «السترات الصفراء» تشل الدوري الفرنسي

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 02:00 ص
احتجاجات «السترات
 
ارتفع عدد المباريات المؤجلة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى ست وسط مخاوف من الاحتجاجات ضد الحكومة.

ومن المقرر أن تغلق فرنسا برج إيفل وبعض المناطق السياحية الشهيرة في باريس وستنشر الآلاف من قوات الأمن غدا السبت من أجل مواجهة موجة أخرى من الاحتجاجات ضد ارتفاع تكاليف المعيشة في البلاد.

وقررت السلطات تأجيل مباراتي سانت إيتيان ضد أولمبيك مرسيليا يوم الأحد وقمة الساحل الجنوبي بين موناكو ونيس اليوم الجمعة.

وقالت رابطة الدوري إنها قررت تأجيل مواجهتي تولوز ضد أولمبيك ليون وأنجيه ضد بوردو.

كما سبق يوم الثلاثاء تأجيل مواجهة قمة الترتيب بين باريس سان جيرمان ومونبلييه.

وأشارت صحيفة ليكيب إلى أن مباراة نيم ضد نانت كانت المواجهة السادسة التي يتم تأجيلها وهو ما يعني إقامة أربع مباريات فقط في هذه الجولة من بينها مباراتان يوم السبت ومثلهما يوم الأحد.

ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق من الاتحاد الفرنسي للعبة بشأن إمكانية تأجيل بقية مباريات الجولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات