X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور) خبير: القطاع العقاري يشهد تباطؤا بسبب ارتفاع الأسعار طارق فؤاد يحتفل بعقد قران ابنته "فيديو"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبل تقدم تصفحا أكثر أمانًا لمستخدمي Safari مع دعم مفتاح أمان USB

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 12:59 م
منة يحيي
 
قدمت شركة أبل أحدث إصدارات متصفح Safari بدعم واجهة برمجة تطبيقاتWebAuthn التي تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام أجهزة أمان USB.

ويمكن للمستخدمين تمكين ميزة تسمح لهم بتسجيل الدخول باستخدام أقراص CTAP2 المستندة إلى USB، والتي توفر مستوى أعلى من الحماية من كلمات المرور العادية النصية.

وتُستخدم أجهزة مفتاح أمان USB بالاقتران مع كلمات المرور، وهي كمة حماية من نوع واحد لتصعب عمليات اختراق القرصنة والتصيد الاحتيالي.

وتأخر متصفح Safari في دعم تلك الميزة، حيث أطلق Firefox دعمًا لـ WebAuthn في وقت سابق من هذا العام، تبعته جوجل قريبًا باستخدام Chrome.

كما تدعم المواقع والتطبيقات الفردية المعيار، بما في ذلك Twitter وFacebook وOffice 365.

ومفتاح أمان USB هو خيار للأنظمة الثنائية التي تستخدم رسائل نصية قصيرة SMS أو تطبيقات مثل Duo أو Google Authenticator، وعلى الرغم من أن مفاتيح الأجهزة فعالة، إلا أن شركة جوجل قالت إنها تمكنت من القضاء تمامًا على هجمات التصيد الاحتيالي من خلال تجهيز 85 ألف موظف من خلال أجهزة Titan Key.

وتكمن المشكلات في مفتاح أمان USB في إمكانية فقدان المفتاح، بالرغم من أنها نفس مشكلة نسيان كلمات المرور، ولكن يجب على المستخدم حمل مفتاح إضافي.
أبل تقدم تصفحا أكثر أمانًا لمستخدمي Safari مع دعم مفتاح أمان USB
أبل تقدم تصفحا أكثر أمانًا لمستخدمي Safari مع دعم مفتاح أمان USB

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات