X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
"المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/24 عمرو فتوح يطالب بخريطة للصناعات غير الموجودة في مصر باحث في الجماعات الإسلامية: الإخوان خرجوا من كل بلدان المنطقة أذلاء اليوم.. نظر تجديد حبس فتاة العياط المتهمة بقتل سائق المالية: موازنة "البرامج والأداء" إحدى أدوات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الإسكان: جار انتهاء تنفيذ 5 عمارات بمشروع تطوير منطقة الكسارة في البحيرة الأسدي: الإسلاميون استغفلوا الديمقراطية وخدعوا البسطاء بشعاراتهم المزيفة تأديب وكيل وزارة وبراءة محام بـ"ميت غمر للغزل والنسيج" (مستندات) الزمالك يستأنف اليوم تدريباته استعدادا للقاء العودة أمام بطل السنغال الأوقاف: إضافة المجلس العلمي إلى أنشطة "الأعلى للشئون الإسلامية" إحالة مدير مدرسة الخط العربي للمحاكمة بسبب بيان نجاح (مستند) رئيس هيئة البترول يتفقد الورش المركزية لتصنيع المعدات ببتروجت (صور) "الجمباز" يطير إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين انقطاع المياه عن قرى طوخ بسبب عطل مفاجئ في أحد الخطوط المغذية باحث يحذر من محاولات إضعاف السلطة المركزية للدول العربية: ثغرة لعودة الإرهاب اليوم.. نظر محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو الثانية" نشرة الأخبار وأبرزها: رد قوي من ترامب على التظاهرات في مصر خلال لقاء السيسي بالأرقام.. عدد الفعاليات والمؤتمرات الحكومية لتطوير آليات الترويج السياحي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكونجرس يقرر تأجيل الموعد النهائي لإغلاق مؤسسات الحكومة

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 01:26 م
الكونجرس الكونجرس ايمان الحديدي
 
اتفق قادة الكونجرس ومسئولو البيت الأبيض، على تمديد الموعد النهائي لإغلاق مؤسسات الحكومة، يعني ذلك أن العديد من المكاتب والهيئات الفيدرالية ستستمر في عملها حتى 21 ديسمبر، ومن ثم ستغلق لحين اتفاق الكونجرس على ميزانية جديدة باتفاق بين الحزبين لمدة أسبوعين، حتى 21 ديسمبر الجاري، قبل بدء احتفالات عيد الميلاد، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وجاءت الموافقة على تمديد موعد إغلاق وكالات الحكومة، بسبب احتفالات الحداد المخصصة لوفاة الرئيس الأسبق جورج بوش، ومن المتوقع أن يوافق مجلس النواب ومجلس الشيوخ على الموعد النهائي الجديد خلال الأسبوع الجاري، ويمكن أن يتم ذلك في مجلس النواب بموافقة جماعية، دون حضور أعضاء البرلمان للتصويت، لأنهم غير مخولين لمناقشة المداولات السرية.

وبحسب ما أكده مصدر مسئول، اشترط عدم الكشف عن هويته، بأن اتفاق قادة الكونجرس على تمديد تأجيل الموعد النهائي للحكومة لا يعني أن المشرعين الديمقراطيين والرئيس ترامب أقرب إلى الوصول لحل حول القضية الرئيسية التي تقسمهم، والمتمثلة في تمويل جدار ترامب الحدودي، لكن ترامب ما زال يريد 5 مليارات دولار، بينما يريد الديمقراطيون في مجلس الشيوخ دفع 1.6 مليار دولار فقط للحواجز الحدودية والأمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات