X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أطعمة تنقص وزنك بسرعة وتحافظ على صحتك

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 11:47 ص
ريهام الصواف
 
تبحث كل امرأة تتبع نظاما للتخلص من الوزن الزائد، عن أطعمة مختلفة ومغذية ولذيذة، وتنقص الوزن، حتى لا تصاب بالملل من أطعمة الريجيم التقليدية.

وتقدم الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، مجموعة من الأطعمة التي يمكنك تناولها خلال الريجيم، دون ملل، فهي لذيذة، إلى جانب أنها مغذية، وتمنح جسمك الطاقة، وتزيد معدلات حرق الجسم للدهون، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:

الزبادي خالي الدسم
عند إحساسك بالجوع، خلال النهار، يمكنك تناول كوب من الزبادي خالي الدسم، حيث إنه يحتوي على البروتين الذي يجعلك تشعرين بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب أنه منخفض السعرات الحرارية، وخالي من الدهون، كما أنه سيوفر لكي جزءا من من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم.

الموز
من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، كما أنه غني بالألياف التي تساعدك على امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة، إلى جانب أنه منظم جيد لحركة المعدة، ويساعد على الإحساس بالشبع، فيصلح كوجبة خفيفة عند الإحساس بالجوع.

الشوفان
يمكنك تناول الشوفان في وجبة الإفطار، عقب استيقاظك من النوم، فهو يمنحك الإحساس بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب أنه غني بالألياف التي تنظم لكي حركة المعدة، كما يعمل على خفض الكولسترول، ويمنع ارتفاع ضغط الدم، ويحمي قلبك من النوبات القلبية.

الشاي الأخضر
إلى جانب أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة، ويحتوي على من مركبات الفلافونويد التي تساعد في الحد من خطر إصابتك بالسرطان، فهو يعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي سيساعد جسمك على حرق الدهون بشكل أسرع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات