X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. انطلاق "تايم سبورت" على البث الفضائي والأرضي السبت تشكيل الأهلي الأقرب لخوض مواجهة الإسماعيلي اخبار ماسبيرو.. تراث التليفزيون يحتاج أجهزة بـ٢٠ مليونا لإصلاحه "الإسكان" تعتمد تخطيط مشروع الجامعة الألمانية يالقاهرة الجديدة الأهلي يكشف تطورات تأهيل كريم نيدفيد الأهلي يكشف موعد عودة سعد سمير للتدريبات الأهلي: تحسن حالة علي لطفي بعد حقن ركبته إحالة 5 مسئولين من قيادات "حلوان للأجهزة المعدنية" للمحاكمة أسعار الخضروات والفواكه اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 مجازاة رئيس القطاع المالي بـ"القابضة للقطن" (مستندات) رئيس "مياه البحر الأحمر": انتهاء تجديد الشبكات بمناطق بلوكات الأمل والصيادين أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 أسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 5/ 2019 "القومي للإدارة" يعقد ندوة توعوية حول "التحول الرقمي" ببورسعيد شن حملات بالقاهرة الجديدة لإزالة المخالفات.. وتنفيذ عدد من أعمال الإنارة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل كافتيريا بطما في سوهاج تفاصيل مشروعات "المقاولون العرب" في أفريقيا.. أبرزها سد "نهر روفيجى" بتنزانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 أطعمة تنقص وزنك بسرعة وتحافظ على صحتك

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 11:47 ص
ريهام الصواف
 
تبحث كل امرأة تتبع نظاما للتخلص من الوزن الزائد، عن أطعمة مختلفة ومغذية ولذيذة، وتنقص الوزن، حتى لا تصاب بالملل من أطعمة الريجيم التقليدية.

وتقدم الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، مجموعة من الأطعمة التي يمكنك تناولها خلال الريجيم، دون ملل، فهي لذيذة، إلى جانب أنها مغذية، وتمنح جسمك الطاقة، وتزيد معدلات حرق الجسم للدهون، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:

الزبادي خالي الدسم
عند إحساسك بالجوع، خلال النهار، يمكنك تناول كوب من الزبادي خالي الدسم، حيث إنه يحتوي على البروتين الذي يجعلك تشعرين بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب أنه منخفض السعرات الحرارية، وخالي من الدهون، كما أنه سيوفر لكي جزءا من من احتياجاتك اليومية من الكالسيوم.

الموز
من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، كما أنه غني بالألياف التي تساعدك على امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة، إلى جانب أنه منظم جيد لحركة المعدة، ويساعد على الإحساس بالشبع، فيصلح كوجبة خفيفة عند الإحساس بالجوع.

الشوفان
يمكنك تناول الشوفان في وجبة الإفطار، عقب استيقاظك من النوم، فهو يمنحك الإحساس بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب أنه غني بالألياف التي تنظم لكي حركة المعدة، كما يعمل على خفض الكولسترول، ويمنع ارتفاع ضغط الدم، ويحمي قلبك من النوبات القلبية.

الشاي الأخضر
إلى جانب أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة، ويحتوي على من مركبات الفلافونويد التي تساعد في الحد من خطر إصابتك بالسرطان، فهو يعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي سيساعد جسمك على حرق الدهون بشكل أسرع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات