X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات في العمرانية ميدو يصل الإسكندرية لحضور نهائي الكونفدرالية أطول مائدة في سوق قنا القديم بيد أقدم طباخ في المحافظة (صور) المركزي يوافق على إضافة مساهمات البنوك في رءوس أموال صناديق الاستثمار القبض على عاطلين بحوزتهما حشيش وأسلحة نارية في بني سويف دعاء الإفطار للشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 10 يونيو.. الحكم على متهمين بقضية "العائدين من ليبيا" نبيلة عبيد: أنا نجمة سينما وقريب هشارك في عمل جديد "بندقية خرطوش و40 طلقة" أبرز أحراز قضية "ولاية سيناء" مصطفى قمر وحسن حسنى في كواليس "قهوة بورصة مصر" (صور) طارق يحيى: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية إبراهيم سعيد للاعبي الزمالك: مباراة اليوم تحتاج روح وهدوء أعصاب أبو شقة يصدر قرارا بتعيين 5 مساعدين لرئيس الوفد تأجيل محاكمة مختطف الطائرة المصرية لـ 26 يونيو الإسماعيلي يتجاهل أزمة الدوري ويمنح راحة طويلة للاعبيه بعد موقعة الجونة تزايد أعداد جماهير الزمالك المتوافدين على إستاد برج العرب (صور) سواريز يكشف حقيقة هروبه من المشاركة في نهائي الكأس شوبير يعلن الموقف النهائي لحضور رئيس الزمالك مباراة نهضة بركان نائب رئيس الزمالك ومقلد في برج العرب لحضور نهائي الكونفدرالية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزمالك يكتسح الجونة بثلاثية ويحتل قمة الدوري (فيديو)

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 09:58 م
تامر احمد
 
فاز الزمالك بثلاثية دون رد على الجونة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء، بمحاولات من لاعبى الفريقين من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب، وكذلك محاولات الاختراق لدفاع الآخر من أجل خطف هدف بشكل مبكر.

وحاول يوسف أوباما لاعب الزمالك مراوغة لاعب الجونة داخل منطقة الجزاء، ولكن فشل في السيطرة على الكرة ثم استطاع لاعب الجونة الوصول إلى الكرة وتمريرها إلى حارس مرمى فريقه.

واصل لاعبو الزمالك الهجوم بشكل مكثف على دفاع الجونة، وحاول فرجانى ساسى التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت ضعيفة في يد حارس مرمى الجونة، وسدد كهربا كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى.

وعلى عكس سير اللقاء، سدد أحمد مجدى كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، حاول جنش حارس الزمالك التصدى لها ولكن تستمر الكرة في طريقها لتصطدم بالعارضة وتمنع هدفا مؤكدا لصالح الجونة.

أهدر محمود كهربا لاعب الزمالك فرصة هدف مؤكد أمام مرمى الجونة بعد تمريره رائعة، ليسددها كهربا بعيدا عن الشباك، ثم سدد عبد الله جمعة لاعب الزمالك كرة قوية ولكن ذهبت بجوار المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثانى ، اشتغل فرجانى ساسى لاعب الزمالك كرة عرضية ليسددها بقوة في شباك الجونة، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول بالدقيقة 49، ثم حاول أوباما استغلال تمريرة كاسونجو داخل منطقة الجزاء، ولكن فشل في توجيه الكرة في اتجاه الشباك، وأنقذ جنش حارس الزمالك مرمى فريقه من هدف التعادل إثر تسديدة رأسية قوية من لاعب الجونة.

وأحرز عمر السعيد مهاجم الزمالك الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 68 ، وأضاف الثالث محمود كهربا في الدقيقة 71 ، وتألق حارس الزمالك وتصدى لركلة جزاء من أحمد مجدى لاعب الجونة.

بهذه النتيجة، يواصل الزمالك احتلال قمة الدوري برصيد 32 نقطة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات