X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي مكافآت بالجملة تنتظر لاعبي الجونة حال الفوز على الزمالك "محمد عبد العاطي" نجم وادي دجلة يقترب من الانتقال إلى الزمالك أسعار تقنين أوضاع الأراضي تشعل مناقشات وفد محلية النواب مع محافظ مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السكك الحديدية تكشف أسباب تأخيرات القطارات

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 01:30 م
القطارات القطارات محمد شحاته
 
في الوقت الذي تحاول فيه الهيئة القومية للسكك الحديدية بشتى الطرق، ضبط مواعيد القطارات، تظل هناك نسبة من التأخيرات التي يراها المواطنون غير مقبولة، وترى السكك الحديدية أنها النسبة الطبيعية عالميا والتي تصل في بعض الأحيان إلى 25 دقيقة.

وشددت السكك الحديدية على قطاع الصيانة الاهتمام بمراجعة مستوى الصيانة حتى لا تتعطل القطارات أو على الأقل تنخفض أعطالها بما يساهم في تقليل مواعيد التأخير، لكن أعطال القطارات، وحوادث المزلقانات وغيرها من الأحداث الخارجة عن إرادة الهيئة تساهم في استمرار التأخيرات.

وأكد المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، على كافة العاملين بالهيئة، الالتزام بتقديم أفضل خدمة للركاب على كافة خطوط الهيئة وكافة القطارات.

وأشار إلى أهمية أن يكون عامل السكك الحديدية مثالا للالتزام سواء بمواعيد التشغيل أو مستوى الصيانة أو جودة الخدمة.

وأوضح رسلان، أن الفترة الأخيرة انخفضت تأخيرات القطارات على كافة خطوط الهيئة بفضل تشديد الرقابة على أعمال الصيانة وعلى مواعيد التشغيل.

وكانت السكك الحديدية قد قررت تخفيض السرعة من 120 كيلو في الساعة إلى 80 كيلو حد أقصى وفي بعض المناطق 60 كيلو في الساعة وانخفاضها في مداخل المدن والمزلقانات إلى 20 كيلو في الساعة.

وشددت السكك الحديدية على قائدى القطارات الالتزام بالتعليمات لتأمين الحركة والتأكد من سلامة القطارات ومراجعتها قبل بدء الرحلة بما يضمن وصول الرحلة بسلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات