X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السكك الحديدية تكشف أسباب تأخيرات القطارات

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 01:30 م
القطارات القطارات محمد شحاته
 
في الوقت الذي تحاول فيه الهيئة القومية للسكك الحديدية بشتى الطرق، ضبط مواعيد القطارات، تظل هناك نسبة من التأخيرات التي يراها المواطنون غير مقبولة، وترى السكك الحديدية أنها النسبة الطبيعية عالميا والتي تصل في بعض الأحيان إلى 25 دقيقة.

وشددت السكك الحديدية على قطاع الصيانة الاهتمام بمراجعة مستوى الصيانة حتى لا تتعطل القطارات أو على الأقل تنخفض أعطالها بما يساهم في تقليل مواعيد التأخير، لكن أعطال القطارات، وحوادث المزلقانات وغيرها من الأحداث الخارجة عن إرادة الهيئة تساهم في استمرار التأخيرات.

وأكد المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، على كافة العاملين بالهيئة، الالتزام بتقديم أفضل خدمة للركاب على كافة خطوط الهيئة وكافة القطارات.

وأشار إلى أهمية أن يكون عامل السكك الحديدية مثالا للالتزام سواء بمواعيد التشغيل أو مستوى الصيانة أو جودة الخدمة.

وأوضح رسلان، أن الفترة الأخيرة انخفضت تأخيرات القطارات على كافة خطوط الهيئة بفضل تشديد الرقابة على أعمال الصيانة وعلى مواعيد التشغيل.

وكانت السكك الحديدية قد قررت تخفيض السرعة من 120 كيلو في الساعة إلى 80 كيلو حد أقصى وفي بعض المناطق 60 كيلو في الساعة وانخفاضها في مداخل المدن والمزلقانات إلى 20 كيلو في الساعة.

وشددت السكك الحديدية على قائدى القطارات الالتزام بالتعليمات لتأمين الحركة والتأكد من سلامة القطارات ومراجعتها قبل بدء الرحلة بما يضمن وصول الرحلة بسلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات