X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
هيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي.. 15 نوفمبر خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عصام الشوالي: الأهلي يمتلك الأرقام والترجي لديه الروح الرياضية

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:29 م
عصام الشوالي المعلق عصام الشوالي المعلق الرياضي التونسي أسامة حافظ
 
علَّق عصام الشوالي المعلق الرياضي التونسي عن مباراة الأهلي والترجي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس، قائلا: "الأرقام كلها في صالح الأهلي في مباراة اليوم ولكن الروح الرياضية في صالح الترجي وكل الاحتمالات مطروحة".

وأضاف الشوالي في تصريحات لبرنامج "أحلى صباح" التونسي اليوم: "المباراة لن تلعب بشكل خططي في المقام الأول، ولكن تفاصيل صغيرة ستحسم المواجهة وعلى الترجي أن يدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز بأي ثمن".

ودعا عصام الشوالي جماهير الترجي إلى التحلي بالروح الرياضية قائلا: "شجع فريقك طوال الـ 90 دقيقة بقلب واحد ثم تنتهي المباراة".

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب حيث يلتقيان في الإياب اليوم الجمعة في التاسعة مساء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات