X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 م
سقوط مدير مخبز جمع 5.5 أطنان دقيق مدعم بأوسيم (صور) لوحة «أصل العالم».. تحفة فنية في سقف كاتدرائية بورسعيد (صور) الباعة يرفضون الانتقال لسوق الششتاوي بالمحلة.. وعشوائية بالشوارع الرئيسية حبس متهم بقتل زوجته لاكتشافه خيانتها في أوسيم محافظ الإسكندرية يلتقي رئيس «الصرف الصحي» لتقريب وجهات النظر مجموعة بورتو القابضة تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم المشاط تصدر قرارا بتعيين 4 أعضاء بغرف شركات السياحة والفنادق أسباب تجبر «جروس» على تغيير طريقة اللعب أمام الداخلية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط المرور بإمبابة (فيديو وصور) سيد عبد الحفيظ يشارك في مبادرة «أنا إنسان» وادي دجلة يطرح تذاكر مباراة بيراميدز مجانا لأعضائه انتحل صفة صحفي.. سقوط عاطل نصب على راغبي التوظيف بالطالبية بـ«الجلابيب البيضاء والمصاحف».. أطفال المنيا يتقدمون مسيرات الصوفية «الزغاريد».. أبرز احتفالات بحري في الإسكندرية بالمولد النبوي (فيديو) القبض على 3 مسجلين خطر بينهم هارب من مؤبد في الدقهلية بينهم زوج شقيقة عشماوي.. تجديد حبس 4 متهمين في تنظيم «المرابطون» حبس محام و4 آخرين 15 يوما لحيازتهم منشورات تحريضية بالشرقية البابا تواضروس لأساقفة المجمع المقدس: المحبة أساس الخدمة نتائج الجولة الـ13 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عقوبة كارتيرون حال ثبوت تورطه في واقعة أزارو

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:15 م
 باتريس كارتيرون باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي يوسف شعبان
 
كشف محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الرياضية، أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي، معرض للعقوبة من قبل لجنة الانضباط بالكاف، في حال ثبوت تورطه بواقعة مهاجم فريقه وليد أزارو، والتي شهدت قيام الأخير بتمزيق قميصه لخداع حكم المباراة بأنه تعرض للاعتداء داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع الترجي في لقاء الذهاب بنهائي دوري الأبطال الأفريقي والذي أقيم مساء الجمعة الماضى بإستاد برج العرب.

وأضاف بيومى لـ "فيتو"، أن كارتيرون سيخضع لجلسة استماع أمام لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء فقط، يتم اختيارهم من أعضاء لجنة الانضبط بالكاف، ولابد من توافر قرائن وأدلة لدى لجنة الانضباط على تورط المدرب الفرنسي في الواقعة، كأن يكون هناك لقطات فيديو أو شهود واقعة أو تقرير مراقب أو حكم المباراة، إلى جانب أقوال كارتيرون نفسه التي قد تثبت براءته أو إدانته في الواقعة.

أوضح بيومى، أنه حال ثبت تورط كارتيرون في الواقعة عقب جلسة الاستماع فإن العقوبة الموقعة عليه ستكون الغرامة المالية، مستبعدا أن تتضمن العقوبة إيقاف المدير الفنى للأهلي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أصدر اليوم الخميس، بيانًا رسميًّا، كشف من خلاله أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي تواطأ مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر الذي قام بتمزيق قميصه لإقناع حكم مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة الماضية، باحتساب ضربة جزاء لصالحه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات