X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
لاسارتي يجتمع مع سعد سمير في حضور يوسف وقمصان تفاصيل جلسة لاسارتي مع لاعبي الأهلي استعدادا لمباراة الزمالك آخر تطورات تأهيل وليد سليمان في الأهلي أيمن أشرف يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي الصباحي اليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعدادا للقمة تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل الإسكان: يوجد احتياج فعلي للعقارات التجارية والإدارية حمدي فتحي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في الأهلي وزير الكهرباء يجتمع مع رؤساء 5 شركات لمتابعة مستجدات خطط التطوير مستقبل تكنولوجيا الاتصالات في «ديركت» على «النيل الدولية».. اليوم «التخطيط» تطلق التقرير السنوي للمرصد المصري للمرأة بمجالس الإدارة.. غدا 28 دولة أفريقية في مسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم وزير الأوقاف: إلغاء رخص قيادة المتعاطين والمدمنين حفاظا على سلامة المجتمع الأوقاف: إنشاء مسجد عوضا عن إزالة أي زاوية الوزير والعصار يبحثان تنفيذ المشروعات المشتركة لتطوير منظومة النقل والسكك الحديدية انطلاق المؤتمر الـ 12 للمجلس المركزي للمنظمة العربية للتربية.. اليوم الإسكان: 5.7 مليار جنيه تكلفة 38 مشروعا للمياه والصرف بجنوب سيناء (صور) كنز الصحراء.. خطة تعظيم العائد الاقتصادي لـ«الجوجوبا» وزيادة رقعته الزراعية تفاصيل الجمعية العامة للشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين برئاسة وزير البترول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجار اللحوم البلدية يحذرون الزبائن من محاولات الغش (فيديو)

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 04:16 م
تجار اللحوم البلدية نادر سلامة
 
في جولة داخل سوق عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، رصدت «فيتو» استقرار أسعار اللحوم البلدية خلال التعاملات اليومية، وتبدأ من 130 جنيها.

وحذر عمرو كمال، جزار داخل السوق، المواطنين من التعرض للغش من قبل بعض التجار الذين يخلطون اللحوم البلدية بالمجمدة ويبيعونها على أنها لحوم بلدية وبسعر أقل من السوق لجذب الزبائن.

ولفت «كمال» إلى أن السوق يعاني الركود، مؤكدا أن هناك تراجعا في مبيعات اللحوم مثلها مثل معظم سلع السوق التي طالها الركود، مضيفا: "الركود ده غصب عن الناس كلها»، مشيرا إلى أن المواسم تسهم في تحقيق بعض الرواج.

وطالب الجزار بضرورة السيطرة على أسعار السلع حتى يكون هناك ضبط في الأسعار بالسوق ووجود سعر واحد للسلعة، مشيرا إلى أن ثبات الأسعار سيجعل الزبائن لا يتنقلون من تاجر إلى آخر بحثا عن سعر أقل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات