X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي عبد الله جمعة يغيب عن تدريبات الزمالك تغييرات جديدة في مواعيد تدريبات الأكاديمية والاختبارات بالزمالك محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحرس الثوري الإيراني: لن نختلف مع الروس بشأن البقاء في سوريا

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 12:50 ص
العميد حسين سلامي العميد حسين سلامي محمد زكريا
 
أكد نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، أن بلاده لا تنوي دخول أي صراع مع الروس، بشأن تواجدها في سوريا، الذي اعتبره "تواجدا شرعيا لكنه ليس بعيد الأمد".

وقال نائب القائد العام لحرس الثورة في إيران، أن ما تم طرحه بشأن الوجود الإيراني في سوريا والخلاف المزعوم في بعض وسائل الإعلام بين إيران وروسيا مردود عليه بأن الوجود الإيراني في سوريا جاء بطلب من الحكومة السورية، وليست هناك أي إستراتيجية بعيدة الأمد للبقاء هناك، فإيران لا تنوي الدخول في صراع مع الروس بهذا الشأن، وما تم ترويجه في الإعلام عار عن الصحة.

يشار إلى أن ألكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي لتسوية الأزمة السورية يزور طهران غدا ويلتقي على شمخاني أمين مجلس الأمن القومي الإيراني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات