X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة طالبة سقطت عليها مروحة السقف بمدرسة في الفيوم

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 10:49 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية طه البنا
 
أصيبت طالبة في الصف الأول الثانوي بكسر في الفك، وقطع في الوجه، بالإضافة إلى تساقط أسنانها الأمامية بالكامل، بسبب سقوط مروحة السقف بالمدرسة فوق رأسها.

وكانت الطالبة (ب م إ) 15 سنة، بالصف الأول بمدرسة محمد عبد الفتاح الثانوية بقرية مطرطارس، التابعة لإدارة سنورس التعليمية، تجلس في فصلها، وسقطت على رأسها مروحة السقف، ما أدى إلى إصابتها، وتشوه وجهها بالكامل، ورفض مستشفى التأمين الصحي بالفيوم إجراء العملية الجراحية اللازمة لها، لصعوبة حالها، وتم نقلها إلى مستشفى خاص بمدينة 6 أكتوبر.

وقال والد الطالبة الذي رفض التصوير: إنه لم يحرر محضرا بمركز شرطة سنورس، لأن العاملين بالمدرسة جميعهم من أبناء القرية، والإضرار بهم سيؤدي إلى تشاحن بين العائلات، كما أن مدير المدرسة والعاملين بها توافدوا على الطالبة وقدموا لها كل الاعتذارات اللازمة.

وتبين أن عمود تثبيت المروحة في السقف كان مكسورا منذ فترة بحسب رواية زميلات الطالبة المصابة، وأن الحالة الفنية للمدرسة تحتاج إلى صيانة كاملة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات