X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا باحث أثري يوضح بداية ظهور موائد الرحمن وتطورها في العصور الإسلامية طلاب أولى ثانوي بالإسماعيلية يهتفون ضد الوزير.. وقبيصي: نجحنا في الاختبار السياحة تستقبل وفدا أمريكيا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفع 70 طن مخلفات صلبة بالترعة الضمرانية في قنا (صور) قاعة خاصة لإفطار لاعبي الزمالك رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حلبية: التوءم ممنوع من دخول المصري

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 04:04 م
حسام وإبراهيم حسن حسام وإبراهيم حسن محمد وردة
 
عاتب عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، التوءم حسام وإبراهيم حسن، على طريقة رحيلهما عن النادي، دون توضيح الأسباب الحقيقية.

وأضاف حلبية، في تصريحات إذاعية قائلًا: "عرض نادي بيراميدز أغرى الثنائي، فكان من الطبيعي أن يكونوا أكثر صراحة مع الإدارة والجماهير، ولا أتوقع وجودهم في الإدارة الفنية من جديد داخل النادي، لأن طريقة خروجهم كانت لا تليق بهم، حيث أصبحوا ممنوعين من دخول النادي البورسعيدي مجددا".

وتابع: "النادي المصري عمره 98 عامًا ولن نقف على أي أحد، لأننا من نصنع النجوم وليس العكس".

وعن رحيل إسلام عيسى لبيراميدز أو الزمالك، قال: "لا توجد أي نية نهائيا لدى الإدارة لبيع اللاعب خلال الفترة المقبلة، ونبحث عن تدعيمات قوية للفريق في يناير المقبل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات