رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماعة عنصرية تحاصر مركزا إسلاميا في أيرلندا (فيديو صور)

Advertisements

بدأت الشرطة في أيرلندا التحقيق في محاصرة عصابة ترتدي زي "كو كلوكس كلان"، وهو اسم يطلق على عدد من المنظمات الأخوية في الولايات المتحدة الأمريكية المعروفة بالعنصرية، لأحد المراكز الإسلامية في أيرلندا الشمالية.


وظهرت صور المجموعة خارج المركز في نيوتاوناردز كاونتي داون بوسائل الإعلام وتظهر الصور المجموعة التي كانت ترتدي ملابس تقليدية مع أغطية مدببة تتخذ موقفا مرعبا بقبضة اليد المرفوعة والأذرع الممدودة.

وأبلغت الشرطة في أيرلندا الشمالية عن الحادث الذي وقع في البلدة في الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد، وتم التعامل معه على أنه جريمة كراهية.

من جانبه قال المفتش ريتشارد موراي: "نحن على دراية أيضًا بالصور المنتشرة التي تُظهر أشخاصًا يرتدون ملابس أعضاء كو كلوكس كلان، استفساراتنا مستمرة، ونحن نعاملها على أنها حادثة كراهية في هذا الوقت"، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأضاف: "جريمة الكراهية بكل أشكالها غير مقبولة على الإطلاق، وتقع على عاتق كل واحد منا مسئولية ضمان أننا نعيش في مجتمع يحترم فيه التنوع، إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه ضحية لجريمة الكراهية، فيرجى الاتصال بالشرطة أو وكالة الدعم المحلية الخاصة بك".



Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية