X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
وزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية" شرطة المسطحات: ضبط ٧ آلاف قضية غش مبيدات ولا بد من تغليظ العقوبة اخبار ماسبيرو.. مد خدمة رئيس الهندسة الإذاعية شهران 22 لاعبا بقائمة منتخب الشباب استعدادا لدورة شمال أفريقيا حمدي فتحي يتواجد بمران الأهلي قبل السفر لألمانيا المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراء ديانج يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي نجل أسامة نبيه يقود شباب الزمالك للفوز على سموحة في دوري الجمهورية اللبنانية راكيل تطرح أغنية "فشر" يانكون يقود تدريبات خاصة لحراس مرمى الأهلي كاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور) هاني زادة في الكونغو لاستقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بلتون توصى بالشراء في السوق نتيجة تعافي الاقتصاد الكلي واستمرار التيسير النقدي البرلمان يقر 8 اتفاقيات للبحث عن البترول واستغلاله ٧ توصيات لزراعة البرلمان لتفعيل الرقابة على المبيدات.. تعرف عليها البرلمان يوافق على زيادة رسوم التظلمات بقانون مباني التراث جابر القرموطي ضيف محمد علي خير في "المصري أفندي" رفع جلسة البرلمان.. والعودة للانعقاد غدا البرلمان يوافق على تشكيل لجان التعويض والتظلمات لمباني التراث المعماري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل خطة النقل لرفع كفاءة الصيانة بالسكك الحديدية

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 10:17 ص
 الدكتور هشام عرفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل محمد شحاته
 
اجتمع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، مع المهندس مصطفى رشاد رئيس الشركة المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية (إيرماس) لمتابعة خطة الشركة في مجال عمرات الجرارات.

واستعرض وزير النقل الوضع الحالي لصيانة وعمرة الجرارات والخطة المستقبلية لأعمال الصيانة بها وذلك لتدعيم قوة الجر بالسكك الحديدية.

وأكد الوزير توفير كافة قطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة وعدم خروج أي جرار من الورش إلا بعد التأكد من الحالة الفنية له.

وأشار إلى أن الوزارة تسيير في عدة اتجاهات فيما يخص الجرارات لتدعيم قوة الجر، ويتمثل ذلك في التعاقد على شراء 200 جرار جديد وصيانة الجرارات العاملة على الخطوط المختلفة وإعادة تأهيل الجرارات المتوقفة منذ عدة سنوات، مع توفير قطع الغيار اللازمة للورش.

كما استعرض وزير النقل، التعاون القائم بين "ايرماس" وسكك حديد السودان في مجال إصلاح وعمرة الجرارات.

وأوضح رئيس الشركة أنه يتم إجراء عمرة لـ٤ جرارات بإجمالي تكلفة ٣.٠٥ مليون دولار وإجراء عمرة ٨٠ موتور جر تابعة لسكك حديد السودان بالإضافة إلى قيام "ايرماس" بتدريب ١٢ فنيا ومهندسا تابعين لسكك حديد السودان على أعمال صيانة وإعادة تأهيل موتورات الجر.

جدير بالذكر، أن ورش إيرماس متخصصة في عمرة وصيانة جميع أنواع جرارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر حيث تقوم بإجراء العمرات بأنواعها المختلفة لأسطول جرارات هيئة السكك الحديدية بمعدل ١٨ عمرة شهريًا بين خفيفة ومتوسطة وجسيمة و٢٥ إلى ٣٠ عمرة اسمية ويبلغ عدد العاملين في الشركة ٢٠٠٠ عامل وفني ومهندس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات