رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على محتوى خطاب المصري لاتحاد الكرة حول أزمة إستاد بورسعيد

عدنان حلبية، عضو
عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن تلقى ناديه ثلاثة خطابات من اتحاد الكرة، حول تأجيل لقاء الجزيرة مطروح بدور لـ32 لكأس مصر للمرة الثانية، رغم قرار النادي بعدم الاعتراف بهذه القرارات أو الموافقة عليها، مؤكدا أن مسئولية الموافقة الأمنية ضمن مسئولياتهم كمنظم للبطولات في مصر وليست مسئولية ناديهم.


وأضاف "حلبية" خلال تصريحات تليفزيونية، أنه تم إرسال فاكس رسمي أمس الإثنين، يتضمن استيفاء إستاد بورسعيد لجميع الاشتراطات التي وضعتها النيابة العامة لجميع الاستادات، مشيرا إلى أن الفاكس، تضمن توضيحا لمحيط الإستاد والسور الخاص به والمدرجات وغرف المراقبة وخلافه من كاميرات مراقبة وتجهيزات أخرى.

وأوضح، أن هناك لجنة فنية، عاينت الإستاد وتم اعتماده ووافقت على استضافته لمباريات الفريق، بدليل خوضه ثماني مباريات أفريقية على إستاد بورسعيد.

يذكر أن هناك أزمة حالية بين اتحاد الكرة والنادي المصري، بعد تأجيل لقاء الجزيرة مطروح بدور لـ32 لكأس مصر، للمرة الثانية لعدم الحصول على الموافقات الأمنية، مما أدى إلى تهديد النادي باللجوء للاتحاد الدولي، والانسحاب من بطولتي الدوري وكأس مصر حال استمرار عدم موافقة الأمن على خوضه مبارياته على ملعبه.
الجريدة الرسمية