X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
اليوم.. عزاء والد ميدو المنتخب يكتفي بتدريب صباحي في الجيم حمادة هلال عن فوز المنتخب: "والله وعملوها الرجالة" تطوير الشوارع المتفرعة من ترسا للانتهاء من المحاور البديلة للهرم (صور) اخبار ماسبيرو.. لقاءات فاتن حمامة وأحمد مظهر على "صوت العرب" مجلس الدولة يلزم السكك الحديدية بصرف فروق سعر العملة لشركة تطوير مشروعات تكنولوجيا النقل بتكلفة 21.2 مليار جنيه.. الإسكندرية تعرض خطة التنمية أمام "محلية النواب" ماعت أمام الأمم المتحدة: قوانين المرأة في قطر وإيران حبر على ورق وفد برلماني يتفقد استعدادات موسم الحج في ميناء سفاجا (صور) كوت ديفوار تجهز ناميبيا لمواجهة جنوب أفريقيا القوى العاملة تتابع حالة مصري سقط من الدور التاسع أثناء عمله بالإمارات الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عبد العال» يصل جنيف ويشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 05:00 م
الدكتور على عبد العال، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
وصل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إلى جنيف، عقب ختام زيارته إلى فرنسا، للمشاركة في اجتماعات الجمعية الـ139 للاتحاد البرلماني الدولي، المقرر عقد فعالياتها في جنيف خلال الفترة من 12 حتى 18 أكتوبر الجاري.

وشارك الدكتور على عبد العال صباح اليوم الجمعة في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي، وناقش عددًا من الموضوعات المهمة، بعضها يتعلق بمشروعات التعديلات المطروحة على النظام الأساسي للاتحاد ولوائحه، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الإجرائية الأخرى، مثل المسائل المتعلقة بعضوية بعض البرلمانات في الاتحاد البرلماني الدولي، وغيرها من الموضوعات.

وتُعقد في إطار هذه الاجتماعات؛ فعاليات الدورة رقم 203 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي، وكذلك اجتماعات اللجنة التنفيذية التي يشغل الدكتور على عبد العال عضويتها، ممثلًا عن المجموعة العربية.

ومن المقرر أن يكون هناك موضوع رئيسي للنقاش خلال هذه الاجتماعات، سيُلقى الدكتور على عبد العال كلمة بشأنه، حول موضوع دور القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية في عصر الابتكار والتغير التكنولوجي.

وسيطرح رئيس مجلس النواب المصري، رؤية الدولة في العديد من الموضوعات الأخرى خلال الاجتماعات الفرعية لأجهزة الاتحاد البرلماني الدولي، سواء في اللجان الدائمة للاتحاد وكذلك اللجان المتخصصة، بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات