X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
الزهور يعلن عقود الرعاية الجديدة بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل ورشة حدادة في الغربية ميناء دمياط يستقبل 46 سفينة متنوعة اليوم "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى لبرامج رياضية على "النهار" ويوتيوب أبو شقة يعيّن نبيل فودة مستشارًا لرئيس حزب الوفد للعلاقات العامة مجموعة مصر.. تشكيل منتخبي أوغندا وزيمبابوي البابا تواضروس يتلقى دعوة لزيارة جامعة حلوان الإمام الأكبر للأئمة: الأزهر يعول عليكم في تبليغ رسالة الإسلام للبشرية الفتاة المكسيكية لعمرو وردة: هل تحبني؟ كانو وكمارا يتابعان لقاء غينيا ونيجيريا بإستاد الإسكندرية الشركات الألمانية تشيد بمصر: ملاذ آمن للاستثمارات قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التموين»: إلغاء المكاتب التموينية وفتح أخرى نموذجية أسوة بالبنوك

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:53 م
 اللواء عمرو مدكور اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين دينا عاشور
 
قال اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين لدعم واتخاذ القرار، إن الوزارة تعمل حاليا وفقا لخطة محددة في تحويل المكاتب التموينية إلى مكاتب نموذجية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف مدكور لـ "فيتو" أن فكرة عمل مكاتب نموذجية للتموين تعتمد على تقديم خدمات مثل المقدمة في البنوك وشركات الاتصالات للعمل على إنهاء المشكلات التي تواجه منظومة التموين، مشيرا إلى أن المكتب النموذجي الذي تم افتتاحه في بورسعيد يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التموينية بوسائل التكنولوجيا الحديثة، وهو مبنى كبير يقدم الخدمات من خلال 7 منافذ، أسوة بالنظام المعمول به في البنوك.

وأكد "مدكور" أنه في حالة نجاح التجربة، سيتم تعميمها على جميع المحافظات وتقليص عدد المكاتب التموينية تمهيدا لإلغائها، واستبدالها بمراكز خدمية نموذجية، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الخدمات التموينية من خلال تلقى طلبات المواطنين على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وتابع: وبالتزامن مع ذلك، تقوم الوزارة أيضا بتطوير بعض مكاتب التموين على كافة المستويات سواء البنية المعلوماتية أو تطوير أبنية المكاتب، وتم عقد بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لرفع كفاءة موظفي التموين في التعامل مع المواطنين.

وأشار إلى أن الوزارة تضع خطة إحلال لجميع أجهزة الحاسب الآلي الموجودة على مستوى المديريات والمكاتب التموينية، لتطوير أداء الخدمات والكارت الذكي، وذلك على مستوى 1400 مكتب تمويني على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنه لا توجد نية حاليا لفتح مكاتب جديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات