X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء هالة مستكلي: تكليف خريجي صيدلة 2018 ملزم ووجوبي وفقا للقانون مسلسل شبر مية 1.. مسلسل "شبر مية" الحلقة ١ يتصدر التريند



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رفع 75 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط (صور)

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:36 م
هيثم مراد
 
شنت قوات الأمن بدمياط حملة مكبرة لرفع التعديات على املاك الدولة، والتي أسفرت عن رفع 75 حالة تعدى بمدينتى فارسكور والروضة، إضافة إلى تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، كذلك تحديد تلك المساحات تمهيدًا لتسليمها لجهات الولاية التابعة لها.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن الموجة الحادية عشر من استرداد أراضى الدولة ستشهد العديد من المفاجئات، لافتةً إلى عدم وجود محاباه لأحد على حساب الوطن، مشيرةً إلى انها قد أصدرت تعليمات بتشكيل لجان لمتابعة تلك المخالفات على مستوى المحافظة تمهيدًا لبدء اتخاذ الخطوات الخاصة بتنفيذ الحملات الخاصة بها.

وأوضحت محافظ دمياط، أن هناك تعليمات مشددة بشان التعامل مع المخالفين، مؤكدةً أن لا أحد فوق القانون ولا وجود لنية للتسامح أو التساهل في حق الشعب.

يذكر أن محافظ دمياط قد قامت بشن حملة لاسترداد 170 قطعة أرض تابعة لأملاك الدولة بكفر البطيخ الأسبوع الماضى.
رفع 75 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط (صور)
رفع 75 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط (صور)
رفع 75 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات