X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
ثعبان يلدغ موظفا أثناء عمله بمحطة إذاعة القرآن الكريم في السنطة ضبط 8 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور) مؤسسة أشوكا تنظم احتفالا لمشروع "صانعات التغيير".. 29 نوفمبر نجاح كبير لمبادرتى "محطتنا عندك وطورنى" لتشغيل الشباب انطلاق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف.. الجمعة الأوقاف: فتح باب النقل للإداريين في العاصمة الإدارية الجديدة مبادئ الصيرفة المسئولة..إطار متكامل يساعد المؤسسات المصرفيةعلي استمرار النمو إيرو سبورت يستضيف تدريب زامبيا بعد انقطاع الكهرباء عن ملعب النصر جوائزها نصف مليون جنيه.. شكل جديد لبطولة ناشئي القدم بالصيد 2020 السكك الحديدية تستقبل الدفعة الأولى من الجرارات الجديدة خلال 15 يوما "خريجي الأزهر": الإسلام عصم دماء البشر على اختلاف عقائدهم وأديانهم كاثوليك سوهاج تحتفل بذكرى السيامة الأسقفية للأنبا يوسف أبوالخير التصديري للصناعات الهندسية: الأجهزة المنزلية تتربع على رأس صادرات القطاع إيسكو يسجل هدفًا رائعًا في مران ريـال مدريد (فيديو) فوز أفريقيا الوسطى ومالاوي على بوروندي وجنوب السودان بتصفيات كان 2021 حسام حبيب يطلق ألبومه الجديد صيف٢٠٢٠ ويقدم برنامج مواهب بلاغ يتهم الهاربين محمد على ومحمد ناصر بالتحريض ضد الدولة تأجيل حفل تأبين هيثم أحمد زكي بقصر السينما إلى 23 نوفمبر محافظ القليوبية: إزالة 224 حالة تعد في اليوم الثالث للموجة الـ14



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتنياهو يهاجم وزير الخارجية اللبناني بسبب خطابه بالأمم المتحدة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 06:37 م
بنيامن نتنياهو بنيامن نتنياهو أحمد علاء
 
هاجم رئيس وزراء الاحتلال بنيامن نتنياهو وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل بعد تصريحاته عن استدعاء سفراء أجانب في لبنان للمشاركة بجولة في محيط مطار بيروت الدولي.

وقال نتنياهو عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر أن وزير الخارجية اللبناني أجرى جولة مشوهة برفقة سفراء أجانب إلى ملعب لكرة القدم، لكنه لم يتجول بهم في مصنع تحت الأرض.

وطرح رئيس وزراء الاحتلال تساؤلا عبر منشوره، قائلا: لماذا تأخر الوزير اللبناني ثلاثة أيام منذ خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة الخميس الماضي مضيفا في تغريدة أخرى على صفحته الرسمية على "تويتر" بأن "حزب الله يهتم كعادته بتنظيف المواقع التي يتم اكتشافها ومن المؤسف أن الحكومة اللبنانية تضحي بأمان مواطنيها لصالح حزب الله، الذي استخدم لبنان رهينة للهجوم ضد إسرائيل -على حد زعمه-.

ومن ناحيته زعم متحدث جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي عبر حسابه بموقع تويتر على الوزير اللبناني قائلا: إن حزب الله قام بتنظيف المكان الذي أشار إليه نتنياهو في خطابه في الأمم المتحدة.

وكان قد رد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل على مزاعم رئيس وزراء الاحتلال خلال خطابه بالأمم المتحدة حين قال إن لدى حزب الله مصانع أسلحة قرب مطار بيروت وعرض صورا لتلك المواقع، مشيرا إلى أن إسرائيل تسعى لتبرير عدوان آخر بمزاعم زائفة عن مواقع صاروخية لحزب الله اللبناني.

ولفت إلى أن وزارة الخارجية اللبنانية عقدت اجتماعا مع سفراء أجانب للرد على اتهامات نتنياهو وستنظم لهم جولة في موقع واحد على الأقل من المواقع في بيروت، مشيرا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال يستغل منصة الأمم المتحدة لطلاق الأكاذيب، موضحا أن إسرائيل لا تحترم المنظمة الدولية ولا تطبق قراراتها وفي لبنان لم تحترم القرار 1701.

وتابع قائلا انتهكت أرضنا وجونا وبحرنا ما يقارب 1500 مرة خلال الأشهر الثمانية الأخيرة.

ودعا الديبلوماسي اللبناني جميع السفراء المعتمدين في لبنان إلى زيارة تلك المواقع وقال: «سنذهب إلى المواقع التي تحدث عنها نتنياهو قرب مطار بيروت وستكونون شهودا على كذب نتنياهو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات